فيفا يشيد بالنجم محمد صلاح: أبقى على أحلام منتخب مصر فى الفوز بكأس إفريقيا

الخميس، 27 يناير 2022 06:38 م
فيفا يشيد بالنجم محمد صلاح: أبقى على أحلام منتخب مصر فى الفوز بكأس إفريقيا محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالنجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، بعد قيادته منتخب الفراعنة للتأهل لدور الثمانية من بطولة أمم إفريقيا، المقامة حاليا فى الكاميرون، بعد الفوز على منتخب كوت دبفوار بركلات الترجيح، مشيرين إلى أنه بتسجيل ركلة الترجيح الأخيرة أبقت على أحلام مصر فى الفوز بالبطولة.

وقال الفيفا، عبر حسابه على تويتر: "تمكن محمد صلاح، من تسجيل ركلة الترجيح الأخيرة أمام كوت ديفوار، ليبقى على أحلام منتخب مصر قائمة فى كأس أفريقيا"، مضيرا إلى أن مصر فازت فى آخر 5 ركلات ترجيح فى كأس أفريقيا وآخر مرة فشلت في التأهل كانت عام 1984.

فيفا
فيفا

من ناحية أخرى، أدى لاعبو منتخب مصر تدريبات استشفائية صباح اليوم الخميس، داخل حمام السباحة بمقر الاقامة بمدينة دوالا الكاميرونية، قبل التوجه الى مدينة ياوندى لبدء الاستعداد لمباراة المغرب فى ربع نهائى أمم افريقيا.

وتغادر بعثة المنتخب الوطنى مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن أدت بها أمس مباراة دور ال16 فى بطولة الأمم الأفريقية متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندى استعدادا للقاء المغرب فى الرابعة من عصر الأحد المقبل (الخامسة بتوقيت القاهرة) على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.

وكانت اللجنة المنظمة قد قامت بتبكير موعد المباراة لمدة ساعة بعد قرار اقامتها ومباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد فى اليوم نفسه بعد غلق إستاد أولمبيك الذى شهد حادثة التدافع الجماهيري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة