سيد صابر

جزر القمر علمت على الكاميرون.. أسطورة تتدرس

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اطلق حكم مباراة الكاميرون وجزر القمر في دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية، صافرته معلنا انتهاء المغامرة بتأهل أصحاب الأرض وسط حسرة جماهيره، بينما استحق منتخب جزر القمر تحية الجميع بما فيهم جماهير الكاميرون.
 
منتخب جزر القمر خرج من دور الستة عشر رافعا رأسه في عناء السماء لتتخطي القمر نفسه، بعد أن لعبه المباراة بدون حارس مرمي بالإضافة إلي النقص العددي في اللقاء بعد طرد قائده نجيم عبده منذ الدقيقة السابعة على بداية المواجهة.
 
ولعب جزر القمر بالمدافع شاكر الحدحور في حراسة المرمى بدلًا من حراس الفريق بعد إصابة اثنين بفيروس كورونا، و تعرض الحارس الثالث لإصابة عضلية.
 
كما تعرض 12 فردا من بعثة جزر القمر للإصابة بفيروس كورونا، قبل مواجهة الكاميرون بينهم أمير عبده، المدير الفني للمنتخب و4 طاقم فني و7 لاعبين. 
 
الكاميرون كادت أن تودع البطولة مبكرا أمام منتخب لاعب بإصرار وعزيمة متحديا ظروف المباراة ليقدم لباقي المنتخبات درسا عظيما في كرة القدم التي لا تعترف إلا بالجهد المبذولة داخل أرضية الملعب.
 
جزر القمر بدون حارس مرمي وغياب قائد   المنتخب ومدربه نجح في إحراج منتخب الكاميرون المخيف على أرضه، وكتب اسمه في سجل الشرف وأجبر الجميع على الانحناء أمام صموده وإصراره وعزيمة لاعبيه.
 
نتمني من لاعبي المنتخب أن يشاهدوا هذه المباراة قبل مواجهة كوت ديفوار يوم الأربعاء، وتقديم مباراة تليق باسم مصر صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ٧ ألقاب، العبوا على الفوز هتفوزوا، وزي ما قالت الجماهير "العبوا برجولة وموتوا ع الكورة.. أفريقيا للكبار وإحنا الأسطورة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة