رئيس مدينة الأقصر يقود لجنة المتغيرات المكانية لرصد مخالفات البناء.. صور

الأربعاء، 19 يناير 2022 06:36 م
رئيس مدينة الأقصر يقود لجنة المتغيرات المكانية لرصد مخالفات البناء.. صور رئيس مدينة الأقصر يقود لجنة المتغيرات المكانية لرصد مخالفات البناء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، لجنة المتغيرات المكانية للقضاء على أي مشكلة تواجة المنظومة لتيسير أعمال رصد مخالفات البناء بمدينة الأقصر، والتي قامت بالمرور على عدد من حالات البناء المخالف على أرض الواقع.

وأكد العميد طارق لطفي، أنه استهدفت اللجنة المرور على منطقة نجع جودة لرصد إحدى الحالات المخالفة بالبناء هناك، وقام رئيس المدينة بتقديم كافة أوجه الدعم لمنظومة المتغيرات المكانية لضمان إنجاز كافة الأعمال، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بالمتابعة والرصد اليومي وإزالة كافة العقبات وتيسير عمل منظومة المتغيرات المكانية.

وفى السياق نفسه، أعلن العميد طارق لطفى رئيس مجلس مدينة الأقصر، أنه على كافة المواطنين من أهالى مدينة الأقصر من تقدم بطلب التصالح ودفع مبلغ الجدية فى القرى والنجوع بمساحة أقل من 200 متر، والذى تحدد سعر المتر به 50 جنيها، ضرورة وسرعة التقدم إلى المركز التكنولوجى لاستكمال باقى المستندات.

وقال العميد طارق لطفى لـ"اليوم السابع"، أنه من تقدم بطلب تصالح ودفع مبلغ جدية التعاقد يجب عليه أن يزور المركز التكنولوجى بمنطقة العوامية، وذلك لاستكمال باقى المستندات الدالة على الآتى: (إحضار ردود الخطابات الخاصة بالإصلاح الزراعى أملاك الدولة ويضاف إلى منطقة حى شمال الخطابات الخاصة بهيئة الآثار - صوره واجهه العقار بالألوان - سند الملكية - تقرير السلامة الإنشائية للعقار - (2 أ) من مهندس استشارى مدنى - تصوير جوى من جوجل ايرث معتمد من مهندس موضح به التاريخ والإحداثيات والموقع).

كما يجب على المواطنين المتقدمين بطلبات التصالح، تقديم ما يفيد بتاريخ المخالفة التى تم التصالح عليها كالآتي: (محضر مخالفة بتاريخ قبل العمل بقانون التصالح إن وجد - أو شهادة بيانات معتمد من شركة الكهرباء أو شركة المياه تفيد بتاريخ التعاقد موضح بها الدور المخالف - تقرير معتمد من إحدى الجامعات المصرية يفيد بتاريخ المخالفة)، وذلك لدعم المواطنين فى إنهاء طلبات التصالح خلال الفترة المقبلة.

رئيس مدينة الأقصر يقود لجنة المتغيرات المكانية لرصد المخالفات
رئيس مدينة الأقصر يقود لجنة المتغيرات المكانية لرصد المخالفات

 

رئيس مدينة الأقصر يقود لجنة المتغيرات المكانية لرصد مخالفات البناء
رئيس مدينة الأقصر يقود لجنة المتغيرات المكانية لرصد مخالفات البناء

 

عمل لجنة المتغيرات المكانية لرصد مخالفات البناء
عمل لجنة المتغيرات المكانية لرصد مخالفات البناء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة