أخبار برشلونة اليوم.. أنسو فاتى يواجه دعوى قضائية بسبب وكيل أعماله

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 02:16 م
أخبار برشلونة اليوم.. أنسو فاتى يواجه دعوى قضائية بسبب وكيل أعماله انسو فاتي
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن هناك دعوى قضائية تنتظر أنسو فاتي، لاعب برشلونة ، بسبب وكيل أعماله السابق.

أخبار برشلونة اليوم

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن اللاعب مدين لفرانسيسيكو دراجينيو، الممثل السابق له  بعمولته في العمل المنجز أثناء تجديد لاعب الشباب في يوليو 2019 والمراجعة التصاعدية اللاحقة لنفس العقد في ديسمبر من نفس العام ، وأن لم يوف بالمبالغ المتفق عليها بين جميع الأطراف والتي تبلغ أكثر من نصف مليون يورو.
 
وأضافت الصحيفة أن وكيل فاتى كان يساعد والد لاعب كرة القدم ماليًا في مناسبات عديدة ، عندما كانت الأسرة تمر بحالة اقتصادية صعبة 
 

أخبار برشلونة اليوم

ويستعد جناح برشلونة الإسباني، للعودة من جديد إلي البارسا، بعد الغياب عن صفوف الفريق منذ نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة.

 
وتعرض أنسو فاتي جناح برشلونة، لتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسري، في 7 نوفمبر 2020، بعد تدخل عنيف من عيسى ماندي لاعب بيتيس، وأجري عملية جراحية عاجلة.
 

أخبار برشلونة اليوم

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن أنسو فاتي سيعود لقائمة برشلونة لأول مرة، أمام ليفانتي في المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.
 
كما أضافت أن أنسو فاتي وصل لمرحلة الجاهزية المطلوبة، للمشاركة في المباريات مع برشلونة، بعد الإنتهاء من عملية التأهيل على إصابته والعودة إلي تدريبات البلوجرانا.

أخبار برشلونة اليوم

وأوضحت أنه كان من المفترض أن ينضم أنسو فاتي، إلي قائمة برشلونة ضد قادش، في المباراة إقامتها العاشرة مساء اليوم، الخميس، بالجولة السادسة من الليجا، لكن فضل رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني، عدم المخاطرة به وعودته أمام ليفانتي.

أخبار برشلونة اليوم

في حين هناك تقارير صحفية إسبانية كانت كشفت عن أن نادي برشلونة فقد ثقته في الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق بسبب النتائج الباهتة التي حققها البلوجرانا تحت قيادته، وإن إقالته من تدريب البارسا باتت مسألة وقت ليس أكثر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كومان الذي بدا مرتبكًا في لقاء قادش، يعيش هذه الأيام وسط عدم اليقين والغضب والعجز، ولا يعرف متى سيتخذ النادي القرار النهائي بإقالته،.

وأضافت الصحيفة أنه في الأسبوعين الماضيين، لوحظ كومان أنه بات أكثر إرباكًا منذ وصوله إلى برشلونة، بسبب علمه بأن إدارة النادي الكتالوني تنوي رحيله من تدريب الفريق.

أخبار برشلونة اليوم
 

وأشارت إلى إن تشافي هرنانديز أسطورة الفريق، يعد المرشح الأوفر حظا لتولي القيادة الفنية للنادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وكان كومان قد تولى تدريب البارسا بعد الهزيمة الكارثية للنادي الكتالوني بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ بالنسخة قبل الماضية لدوري أبطال أوروبا.      

أخبار برشلونة اليوم
 

وقاد رونالد كومان، فريق برشلونة للتتويج بكأس إسبانيا، فيما خرج مبكرًا من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، وحصد المركز الثالث بجدول الدوري بالموسم الماضي.
جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة