صور.. العالم هذا الصباح.. الجالية المصرية فى أفغانستان تصل أرض الوطن بعد جهود تأمين عودتهم.. مجار مائية تمنح مدينة صينية جمالا لا يضاهى.. مصممة أزياء بريطانية تخطف الأنظار بملابس متطابقة مع كلبها المدلل

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. الجالية المصرية فى أفغانستان تصل أرض الوطن بعد جهود تأمين عودتهم.. مجار مائية تمنح مدينة صينية جمالا لا يضاهى.. مصممة أزياء بريطانية تخطف الأنظار بملابس متطابقة مع كلبها المدلل الجالية المصرية فى أفغانستان تصل أرض الوطن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا الصباح، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الانباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم احداث العالم خلال هذا الصباح التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 

الجالية المصرية في أفغانستان تصل أرض الوطن بعد جهود تأمين عودتهم

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، قامت القوات المسلحة المصرية بتجهيز طائرة عسكرية لعودة الجالية المصرية، والبعثة الأزهرية، ومسئولى السفارة المصرية فى أفغانستان، إلى أرض الوطن.
 
يأتى ذلك فى ظل جهود حثيثة لأجهزة ومؤسسات الدولة  المصرية لتأمين رحلة عودتهم من أفغانستان، حيث قامت القوات المسلحة بتجهيز أعلى مستويات التأمين الطبى والتأمين الإدارى فى استقبالهم.
 
وصول الجالية المصرية (1)
 
وصول الجالية المصرية (2)
 
وصول الجالية المصرية (3)
 
وصول الجالية المصرية (4)
 
وصول الجالية المصرية (5)
 
وصول الجالية المصرية (6)
 
وصول الجالية المصرية (7)
 
وصول الجالية المصرية (8)
 
وصول الجالية المصرية (9)
 
وصول الجالية المصرية (10)
 
وصول الجالية المصرية (11)
 
وصول الجالية المصرية (12)
 
وصول الجالية المصرية (13)
 
وصول الجالية المصرية (14)
 
 

مجاري مائية تمنح مدينه صينيه جمالا لا يضاهى

 
تمتلك بعض المناطق حول العالم تضاريس خلابة تضم العديد من مظاهر الجمال وأبرزها الأنهار الجارية والمساحات الخضراء، وتعد مدينة جويلين، من المدن الجميلة في الصين، التي تمتلك مجاري مائية تمنحها جمالا لا يضاهى، كما تقول صفحة "بيوتيفول تشانيا" على "تويتر".
 
مجري مائى
مجري مائى
 
 
ونشرت الصفحة مقطع فيديو، قالت إنه يرصد جانبا من مظاهر الجمال، التي تمتلكها تلك المدينة الصينية، التي يقبل عليها الناس للاستمتاع بركوب العوامات المائية والاستمتاع بالمشاهد الجميلة التي تحيط بهم.
 
وفي منطقه اخري، وهي  إيطاليا التي تتمتع بالكثير من المدن التاريخية والمشاهد الطبيعية الخلابة التى تجذب إليها السياح من كل العالم، حيث تعتبر واحدة من أجمل دول أوروبا ذات القدر الكبير من التراث، لما بها من مدن عالمية ومواقع أثرية مشهورة، الأمر الذى يجعلها وجهة هامة من مقاصد السياحة حول العالم.
الصين
الصين
 
ومن أجل مزيد من الرفاهية والمتعة لزوارها، تخطط إيطاليا لجعل تجربة السكك الحديدية أكثر رفاهية وجاذبية، مع وضع خطط لتسيير قطار "دولتشى فيتا"، حيث من المقرر أن يمر "قطار دولتشى فيتا" عبر أشهر المناظر الطبيعية بإيطاليا، فى قطارات تاريخية ذات تجهيزات فاخرة من حقبة "دولتشى فيتا".
 
محري مائي في الصين
محري مائي في الصين
 
 
وستغطى مسارات الرحلة 14 منطقة من أصل 20 منطقة فى إيطاليا، وستصل إلى 128 مدينة، وتغطى 1000 ميل من المسارات من الشمال إلى الجنوب، وستتراوح مسارات الرحلة من ليلة إلى ثلاث ليال، وذلك وحسب ما نقلته شبكة "cnn" الإخبارية.
 
ومن المقرر إطلاق القطارات لأول مرة فى 2023، لكن تم الإعلان عنها فى رحلة تجريبية من روما إلى تشيفيتافيكيا، على ساحل لاتسيو، فى قطار عتيق تم تجهيزه خصيصًا لهذه المناسبة، وكان الشيف الشهير، كارلو كراكو، متواجدًا على متن الرحلة، حيث قدم فكرة لما سيختبره الضيوف خلال رحلتهم على مثل هذه القطارات الفاخرة.
 
ويعد "دولتشى فيتا" مشروعًا مشتركًا بين trenitalia، وهى جزء من شركة السكك الحديدية الإيطالية الحكومية  ferrovie dello stato، وشركة arsenale s.p.a التى تتخصص فى الضيافة الفاخرة، وتقف وراء الفنادق الفاخرة القادمة، بما فى ذلك soho house فى روما وrosewood فى البندقية.
 
 

مصممة أزياء بريطانية تخطف الأنظار بملابس متطابقة مع كلبها المدلل

 
شهدت صفحات السوشيال ميديا تداول صور الكلب "لويد" بعد أن حرصت مصممة الأزياء البريطانية "باز كاستور" المقيمة فى لندن على أن تشتري ملابس متطابقة لها ولكلبها المدلل، وتنشر صوره باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي 
 
وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ستار إلى أن باز لاحظت أن معظم ملابس الكلاب التي تشتريها من متاجر الحيوانات الأليفة تتميز بالألوان الزاهية، وهو ما لا يروق لها، لأنها لا تتناسب مع أسلوبها البسيط في ارتداء الملابس.
 
وأصبحت باز تشتري جميع ملابس لويد بشكل يتناسب معها وبتصميمات وألوان مميزة تراوح بين الكريمي والأبيض والأزرق الداكن والأسود والرمادي.
 
الطريف أن الزوج بدأ يشعر بالغيرة من الكلب لويد لأنه يشغل معظم مساحة خزانة الملابس الخاصة به وزوجته بستراته الأنيقة المتعددة، منوهاً بأن لويد يستحوذ على معظم اهتماماتها وأولوياتها.
 
من جانبها، تقول باز إنها تعتبر لويد طفلها لأنها لم تنجب بعد، وهي تريد أن يكون انعكاساً لما تحب، لذلك تشتري له ثياباً متطابقة معها، مشيرة إلى أنه محظوظ لأن لديه العديد من الأطقم والإكسسوارات من بينها بدل وسراويل و«بيجاما» ونظارات شمسية أنيقة وقبعات وفق أحدث صيحات الموضة.
 
ويرتدي لويد مجموعة متنوعة من معاطف المطر التي تلفت رؤوس الناس في الشارع عندما يسير مع مالكته باز في شرق لندن وبالنسبة لها، تفضل باز السترات الفضفاضة التي تعطيها حرية في الحركة وراحة، وتمكنها من مداعبة كلبها والحيوانات الأليفة الأخرى في الشارع.
 
الأكثر من ذلك أنها لاتكتفي بالثياب، وتحرص على أن تزود كلبها الأليف بأحذية جميلة مختلفة على المقاس، تتناسب مع ما ترتديه هي أيضاً!
 
وتحرص بارز على أن تنشر باستمرار صور كلبها الأنيق على موقع إنستغرام، ما جعل عدد متابعيها يقفز إلى أكثر من 25 ألف متابع يشاهدون أزياءهما المتطابقة، ويقارنون بينهما، خاصة أنها تحرص بنفسها على التقاط الصور له أو لهما معاً باستخدام المؤقت الذاتي للكاميرا.
 
 
1337710
1337710

الكلب لويد
الكلب لويد

أناقة الكلب تخطف الأنظار
أناقة الكلب تخطف الأنظار

أناقة الكلب لويد
أناقة الكلب لويد

باز كاستور  والكلب لويد
باز كاستور والكلب لويد

باز كاستور تحمل كلبها لويد
باز كاستور تحمل كلبها لويد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة