طوكيو 2020.. منتخب الجمباز الفنى و ميار شريف يغادران اليابان بعد الوداع المبكر

الإثنين، 26 يوليو 2021 08:21 م
طوكيو 2020.. منتخب الجمباز الفنى و ميار شريف يغادران اليابان بعد الوداع المبكر ميار شريف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر منتخب الجمباز الفني وميار شريف لاعبة التنس، طوكيو، اليوم بعد انتهاء مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
 
وتغادر بعثات مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، بناء على انتهاء المنافسات في البطولة، ووفقا لجدول مواعيد رحلات الطيران.
 
ويعد منتخب الجمباز الفني وميار شريف أول المغادرين من البعثة المصرية، عائدين إلى القاهرة بعد نهاية مشاركتهم.
 
وقد ودّعت ميار شريف، بطلة مصر فى التنس أولمبياد طوكيو 2020، بعد الخسارة من السويدية ريبيكا بيترسون بمجموعتين دون مقابل "7 -5" ، "7-6"  فى الدور الأول لمنافسات التنس.
 
وتشارك مصر فى أولمبياد طوكيو ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيا، مقسمين إلى 86 لاعبا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.
 
فيما توجت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية، بعد الفوز على لاعبة أمريكا فى منافسات الترضية، ووقفت هداية على المنصة بجانب لاعبتى الذهب والفضة، بالإضافة إلى صاحبة المركز الثالث والبرونز أيضًا.

وتمكن سيف عيسى من الفوز على الإيطالى سيمون أليسيو، فى ربع نهائى التايكوندو، ليتأهل إلى نصف النهائى لمنافسات فردى الرجال وزن 80 كجم قبل أن يتوج فى النهاية بالميدالية البرونزية، وكانت البطلة المصرية هداية ملاك قد حصدت أول ميدالية لمصر فى طوكيو 2020، بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية بمنافسات التايكوندو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة