بعد الحديث عن تعثر الزمالك ماليًا.. أمين صندوق النادى يكشف الحقيقة "فيديو"

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 04:57 م
بعد الحديث عن تعثر الزمالك ماليًا.. أمين صندوق النادى يكشف الحقيقة "فيديو" طارق جبريل
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألتقي اليوم السابع مع طارق جبريل أمين صندوق الزمالك الحالي والمدير المالي ضمن اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، للحديث عن الوضع المالي الحالي للنادي وما يمر به من ظروف خاصة.

قال طارق جبريل لـ"اليوم السابع"، أنه يرغب فى طمئنه جماهير الزمالك رغم الوضع الصعب الحالي الذي يعيشه النادي والذى لا يمكن التقليل منه، ولكن يجب التفاؤل أنه بالتخطيط وترشيد المصروفات ستنتهى الأزمة الحالية.

ووجه طارق جبريل الشكر للجنة السابقة التى تولت إدارة نادي الزمالك وكذلك اللجنة الحالية، مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل صالح القلعة البيضاء، واللجنة الجديدة قامت بتوزيع كافة الملفات والعمل يتم علي قدم وساق وبسرعة كبيرة لإنهاء كافة الأمور المتعلقة فى الوقت المناسب.

استطلع مسئولو الزمالك، رآى باتريس كاريترون فى تفعيل بند شراء التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، والذى انضم للزمالك على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء بشكل نهائى، ومن المنتظر أن تعقد اللجنة جلسة مع كارتيرون خلال الساعات المقبلة لمناقشة ملف الصفقات الجديدة والإعارات وكذلك الراحلين عن الفريق فى الميركاتو الصيفى المقبل.

من جانبه، أكد ميدو حزين، وكيل التونسي سيف الجزيري، أن اللاعب لديه عرضان خارجيان، ولكن الأولوية للاستمرار مع الزمالك، والذى يحق له  شراءه مقابل دفع 12 مليون جنيه لنادي المقاولون، وتفعيل بند الشراء، ولكن لم يتم التطرق لتفعيل بند الشراء حتى الآن، واللاعب يؤدي بشكل جيد مع الزمالك في الفترة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة