طارق يحيى: "لاعيبة الزمالك مش تافهة عشان تبص لساسي"

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 01:58 م
طارق يحيى: "لاعيبة الزمالك مش تافهة عشان تبص لساسي" فرجاني ساسي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن الحديث عن أزمة في غرفة خلع الملابس في حالة الموافقة على طلبات فرجاني ساسي المادية لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، هو أمر غير واقعي وخارج نظام الاحتراف.

وقال طارق يحيى في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر: قصة فرجاني ساسي تتلخص في العرض والطلب وسواء استمر ساسي أو رحل يجب أن نوجه له الشكر على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضي، ومسألة غرفة خلع الملابس هتبوظ بسبب أجر ساسي هذا غير منطقي وغير واقعي نحن الآن في عصر احتراف، ولا أعتقد أن لاعبي الزمالك بهذه التفاهة لكي تنظر إلى ساسي أو غيره.

أضاف: هناك لاعبين بـ 150 مليون جنيه في الدوري الممتاز ولا أحد يتحدث عنها، ولا أعتقد أن لاعبي الزمالك بهذه العقلية وكل لاعب له مجهوده وقيمته، اليوم كريستيانو بسعر وميسي بسعر وهذا هو الاحتراف.

واصل: كوارشي انضم للزمالك وقتما كنت ألعب وكان يحصل على أكثر من ألف جنية بينما كان راتبي وقتها لا يتجاوز 300 جنيه، وفرجاني ساسي أجنبي، وعندما يكون اللاعب المصري بـ 10 ملايين طبيعي أن يكون الأجنبي بـ 30 مليون.

وعن بديل ساسي قال طارق يحيى: في الوقت الحالي لا يوجد في الزمالك بديل بنفس قدرات ساسي، ولكن ممكن مع بداية الموسم الجديد يتوفر بديل لساسي، وأرشح إيزي إيميكا أو دونجا لخلافة ساسي في الموسم الجديد، ولكن مع احترامي لقدرات مجلي لم يلعب على بطولات ولدينا من يشابه قدرات مجلي في الزمالك.

أضاف: يجب أن نضع رغبة جمهور الزمالك في الاعتبار عند اتخاذ القرار وهناك حالة عشق بين ساسي وشيكابالا وطارق حامد والجماهير، مهما قل مستواهم أو زاد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة