موسى الحلقة 21.. هل يتعرض صبرى فواز للمسائلة القانونية بسبب جثة والدته

الإثنين، 03 مايو 2021 02:00 م
موسى الحلقة 21.. هل يتعرض صبرى فواز للمسائلة القانونية بسبب جثة والدته صبرى فواز وهبة مجدى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل موسى الحلقة 20 مفاجأة كبيرة، حيث دخلت شفيقة "هبة مجدى" على زوجها شهاب باشا "صبرى فواز" فى الغرفة التى حرم دخولها عليها، لتكتشف أن شهاب باشا محتفظ بجثة والدته فى تابوت زجاجى، ويتحدث معها وكأنها على قيد الحياة ويرفض فكرة وفاتها، وهو ما يطرح تساؤل حول مصير شهاب باشا، في مسلسل موسى الحلقة 21، هل يتعرض للمسائلة القانونية؟ ماذا ستفعل شقيقته والتي حرمها من رؤية والدتها؟ هل تعود شفيقة للقصر مرة أخري في ظل وجود جثة حماتها؟ جميعها أسئلة قد تجيب عليها أحداث حلقة اليوم الاثنين.

وكانت شفيقة تركت القصر بعدما اكتشفت وجود جثة والدة زوجها شهاب باشا، وذهبت إلى منزل صديقاتها فانيا وهي فى حالة صدمة شديدة من موقف شهاب باشا الذي لا يريد تصديق وفاتها.

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة