مسعود بارزانى ومبعوث أمريكى يناقشان شؤون الأكراد فى سوريا

الأحد، 18 أبريل 2021 05:48 م
 مسعود بارزانى ومبعوث أمريكى يناقشان شؤون الأكراد فى سوريا بارزانى والمسؤول الأمريكى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الزعيم الكردي مسعود بارزاني، اليوم الأحد، في صلاح الدين، ديفيد براونستين نائب المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الأمريكية لشؤون سوريا.

 

وخلال اجتماع حضره روب ولر القنصل العام الأمريكي في أربيل، أدان نائب المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الأمريكية لشؤون سوريا الهجمات الأخيرة التي استهدفت إقليم كردستان ومطار أربيل الدولي، وجرى تسليط الضوء على تهديدات ومخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة، مع التأكيد على ضرورة التنسيق بين مختلف الأطراف في مواجهة للإرهاب.

 

ناقش الجانبان الأوضاع في سوريا بصورة عامة ومستقبل الكرد هناك وأكدا ضرورة توصل الأطراف الكردية في سوريا إلى اتفاق مشترك بينها.

 

وبحث رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الأحد، مع نائب المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا ديفيد براونشتاين، الأوضاع في شمال وشرق سوريا، والحوار بين الأطراف الكردية هناك، بحضور القنصل العام الأمريكي في اقليم كردستان.

 

كما استقبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني اليوم الأحد، نائب المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا ديفيد براونشتاين لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك مع التحالف الدولي لمواجهة داعش، وأكد الجانبان دعمهما للحوار الذي تجريه الأحزاب الكردية في سوريا لضمان الحقوق القومية للشعب الكردي في إطار سوريا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة