سواريز وفيلكس يسجلان أكثر من نصف أهداف أتلتيكو مدريد فى الليجا

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 04:15 م
سواريز وفيلكس يسجلان أكثر من نصف أهداف أتلتيكو مدريد فى الليجا لويس سواريز وجواو فيليكس لاعبا أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ثنائى أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، وزميله جواو فيلكس، أكثر من نصف أهداف الروخى بلانكوس فى الليجا، حتى الان، بعد مرور 22 جولة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الكروى الحالي 2020-2021.

وأحرز الثنائى 22 هدفا من إجمالى 42 هدفا سجلها أتلتيكو مدريد  خلال 20 مباراة خاضها الروخى بلانكوس حتى الان، يمتلك أفضيلة بفارق 30 هدفا بعدما أحرز 42 وسكن شباك 12 هدفا اخرين، حيث سجل لويس سواريز 16 هدفاً يتربع بها على قمة صدارة ترتيب هدافين الليجا، فيما سجل جواو فيليكس 6 أهداف حتى الان.

أتلتيكو مدريد..قائمة هدافين الفريق

ونفس الحال سجل أيضا زميلهما  ماركوس يورينتي 6 أهداف خلال مشاركاته فى مباريات فريقهم فى الدورى الاسباني لكرة القدم، ويتصدر الثلاثى قائمة ترتيب الهدافين فى أتلتيكو مدريد.

 

تعثر أتلتيكو مدريد
 

وتعثر أتلتيكو مدريد بالتعادل أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، مساء الاثنين، بالمواجهة الختامية في الجولة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

أتلتيكو مدريد فى صدارة الليجا
 

وواصل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، ويتفوق الروخى بلانكوس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن برشلونة وريال مدريد صاحبى المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

واستعاد برشلونة وصافة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، بهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق هويسكا، بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكورزا" السبت، ليصل للنقطة 43.

أتلتيكو مدريد فى صدارة الهدافين
 

ويحتل سواريز المنضم إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي قادما من برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا، وفي الوصافة يأتي ليونيل ميسي برصيد 13 هدفا ، بالتساوى مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، نجم فريق إشبيلية في وصافة ترتيب هدافي الدوري الاسباني.

ويحتل جيرارد مورينو مهاجم فياريال المركز الرابع برصيد 12 هدفا ، فيما يحتل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، المركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف، بالمشاركة مع خوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي ، وميكيل اويارزابال هداف ريال سوسيداد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة