ظهير ليفربول: محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 07:33 م
ظهير ليفربول: محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي اليوناني كوستاس تسيميكاس لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح من أفضل الأشخاص الذين شاهدهم في حياته وليس فقط في مجال كرة القدم، وذلك على هامش حديثه في مؤتمر صحفي اليوم، قبل مواجهة فريق ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تسيميكاس في تصريحاته خلال المؤتمر، والتي نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "محمد صلاح أحد أفضل زملائي هنا، لقد كان متواجدًا لمساعدتي، إنه شخص كبير جدًا ورائع".

وأضاف: "صلاح أحد أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي، نحن نقضي الكثير من الوقت في ملعب التدريبات معًا".

ويقدم الدولى المصري محمد صلاح، مستويات رائعة للغاية، فى منافسات الدورى الإنجليزي لهذه الموسم قاد بها فريقه ليفربول إلى المنافسة الشرسة على صدارة البريميرليج فى محاولة لإعادة اللقب الغائب عن انفيلد.

وساهم النجم المصرى محمد صلاح، فى تحقيق فريقه ليفربول، انتصارا مثيرا من مضيفه وولفرهامبتون بهدف قاتل، فى المباراة التى أقيمت مساء  السبت، على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة واحدة وتسجيل 44 هدفاً وتلقِّي 12 هدفًا حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة