إنتر ميلان يدك شباك روما بثلاثية مدوية فى شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:06 م
إنتر ميلان يدك شباك روما بثلاثية مدوية فى شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق إنتر ميلان أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه روما نتقدما بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى تجمعهما حاليا على استاد "الأولمبيكو"، معقل فريق العاصمة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

تقدم هاكان تشالهان أوغلو بالهدف الأول من ضربة ركنية سددها مباشرة في المرمى بالدقيقة 15، وأضاف إدين دجيكو الثاني في الدقيقة 24 من جملة رائعة، قبل أن يسجل الهولندي دومفريس الثالث فى الدقيقة 39 من رأسية قوية.

وجاء تشكيل روما كالتال: حراسة المرمى: باتريسيو/ الدفاع: سمولينج، كومبولا، إيبانز، كريستانتي/ الوسط: مانشيني، فينا، فيرتوت، مخيتاريان/ الهجوم: زانيولو، شوموردوف.

فيما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: هاندانوفيتش/ الدفاع: دامبروسيو، سكرينيار، باستوني، دومفريس/ الوسط: باريلا، بروزوفيتش، كالهاناوجلو/ الهجوم: بريسيتش، دجيكو، كوريا.

ويسعى روما إلى الفوز اليوم لتعويض الخسارة الأخيرة أمام بولونيا بهدف دون رد، بينما يأمل إنتر ميلان مواصلة عروضه المميزة والانقضاض على الصدارة ،منتظرا تعثر المنافسين.

ويحتل روما صاحب الأرض المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، في حين يحتل الانتر المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة