غدا .. انطلاق المؤتمر الدولى لمكافحة الفساد من شرم الشيخ

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:17 م
غدا .. انطلاق المؤتمر الدولى لمكافحة الفساد من شرم الشيخ د. غادة والى وكيل أمين عام الأمم المتحدة
كتبت : هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق غدا الموافق 13 ديسمبر المؤتمر الدولى لمكافحة الفساد الذي ينظمة برنامج الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الذى تترأسه الدكتورة غادة والى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة ومديرة البرنامج في فيينا وتستضيفة مدينة شرم الشيخ.

وأكدت الدكتورة غادة والى، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، في وقت سابق أن هناك مشاركة دولية واسعة النطاق فى الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف فى اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، حيث يشارك فيه أكثر من 144 دولة حول العالم و5 رؤساء دول و50 وزير، وتابعت: "وهذا يعد أعلى حضور فى تاريخ هذا المؤتمر".

وأضافت "غادة والى أن هناك 189 دولة وقعت على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، وتابعت: "معظم دول العالم وقعت على هذه الاتفاقية" مشيرة إلى أن هناك مشاركة ضخمة من قبل المجتمع المدنى بهذه الفاعلية، وتابعت:" 286 جمعية من جمعيات المجتمع المدنى و257 جمعية من جمعيات المجتمع الأهلى".

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، قد أعلنت فى بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن استضافة مصر خلال الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر الجارى، أعمال الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف فى اتفاقية الأُمم المُتحدة لمُكافحة الفساد، وهو الحدث الأكبر فى مجال منع ومُكافحة الفساد على مستوى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة