الكلام فى التريند على إيه؟.. رونالدو يتربع على قائمة البحث بعد إنقاذه مان يونايتد فى دور الأبطال.. حملات دعاء لـ سهير البابلى فى أزمتها الصحية.. واحتفال ديبالا على طريقة بلاتيني تثير إعجاب الكثيرين. صور

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 05:19 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. رونالدو يتربع على قائمة البحث بعد إنقاذه مان يونايتد فى دور الأبطال.. حملات دعاء لـ سهير البابلى فى أزمتها الصحية.. واحتفال ديبالا على طريقة بلاتيني تثير إعجاب الكثيرين. صور أبرز الأحداث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الإربعاء.

تصدر اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عناوين الصحف العالمية ومنصات السوشيال ميديا المختلفة اليوم، بعد انقاذه مان يونايتد أمس فى المباراة التى جمعت الفريق أمام نادي أتلانتا فى دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدفين، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

وشغل النجم البرتغالي منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات الماضية، بعد انقاذه مان يونايتد، وتربع الدون على قائمة الاكثر تغريداً عبر منصة تويتر، واستقبل عدد كبير جداً من رسائل الدعم من جميع انحاء العالم.

كما شهدت واقعة احتفال النجم باولو ديبالا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي،  على طريقة الأسطورة الإيطالية بلاتيني، حديث الكثيرين، بعد تخطيه لرقم بلاتني امس فى عدد الاهداف،بستجيله هدفين فى مرمى زينيت سان بطرسبرج لمنح فريقه بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، ليتفوق اللاعب على الفرنسي ميشيل بلاتيني في عدد الأهداف مع الفريق الإيطالي، ويقلد طريقة احتفال (الملك) في كأس الإنتركونتننتال بطوكيو عام 1985 حين استلقى أرضا واضعا رأسه على أحد ذراعيه.

ديبالا ومالديني
ديبالا ومالديني

ولم يفوت الأرجنتيني هذه المناسبة كي يحيي ذكرى بلاتيني، فبعد هدفه الأول، ارتمى أرضا ووضع رأسه على أحد ذراعيه مثلما فعل بلاتيني في كأس الإنتركونتننتال عام 1985 في طوكيو تعبيرا عن احتجاجه على إلغاء هدفه في شباك أرخنتينوس جونيورز.

كما حظيت موقعة مانشستر سيتي المقرر لها اليوم فى منافسات دوري ابطال اوروبا، امام نادي كلوب بروج البلجيكي، على اهتمام الكثيرين، حيث تعد المباراة المقرر لها فى تمام العاشرة مساءً مباراة حاسمة للمان سيتي فى مشواره الاوروبي.

وإكتسح مانشستر سيتي نظيره كلوب بروج بنتيجة 5-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام الفريق البلجيكي.

واستقبلت النجمة القديرة سهير البابلي، حملات دعاء كثيرة خلال الساعات الماضية، لتخطي حالاتها الصحية الصعبة، بعد ان اعلن عدد من اقاربها دخولها فة غيبوبة منذ أول أمس، و كشف الدكتور رضا طعيمة زوج نيفين الناقورى ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى عن تفاصيل الساعات التى سبقت دخولها الغيبوبة وعن تطورات حالتها الصحية.

وقال طعيمة، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن حالة الفنانة الكبيرة سهير البابلى حرجة جداً، مضيفا "بعض أجهزة الجسم توقفت عن العمل وهى الآن بين يدى الله وندعوه أن يتغمدها برحمته".

وكشف زوج ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى كيف تطورت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة وتفاصيل الساعات التى قضتها قبل دخولها فى غيبوبة السكر، موضحاً "منذ أيام  تعرضت الحاجة سهير لاضطراب فى معدلات السكر، ولاحظنا تدهور صحتها، ورغم ذلك وتوضأت وأدت الصلاة وبعدها مباشرة دخلت فى غيبوبة، أى أنها دخلت الغيبوبة وهى على وضوء وبعد أن أدت فريضة الصلاة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة