موسيمانى يضم كل لاعبى الأهلى لمعسكر الإمارات

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 10:30 ص
موسيمانى يضم كل لاعبى الأهلى لمعسكر الإمارات موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر بيتسو موسيميانى المدير الفنى للأهلى ضم كل لاعبى الفريق الأحمر المقيدين فى القائمة بخلاف اللاعبين الدوليين لمعسكر الفريق فى أبو ظبى خلال شهر ديسمبر المقبل، والذى يخوضه الأهلى بالإمارات على هامش التوقف الدولى لظروف مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

واستقر موسيمانى على ضم اللاعبين المقيدين بالقائمة واللاعبين الشباب الذين يرغب فى تجهيزه للفترة القادمة، تحسبا للاستعانة بهم في ظل طول الموسم الحالي من مسابقة الدوري، بسبب كثرة المنتخبات الخاصة بالمنتخب القومي والبطولات الكثيرة التي يشارك بها الأهلي.

ويرغب المدير الفني للأهلي في وجود أكبر عدد من اللاعبين في المعسكر الإماراتى من أجل الاستعداد بشكل جيد للفترة القادمة من عمر الدورى والبطولات التي يشارك بها الفريق الأحمر، بخلاف تجهيز كل اللاعبين من أجل الاعتماد عليهم بشكل أساسي في أي وقت.

ويختتم اليوم الأربعاء فريق الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها الثامنة مساء غد الخميس على استاد الأهلى والسلام بالجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على استاد التتش ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق للمبيت فيه.

ويتطلع فريق الأهلى للفوز على سموحة في لقاء مثير كروياً ويعد أهم المباريات بالجولة السادسة للمسابقة في ظل القوة والندية المعروفة عن لقاءات الأهلى مع الفريق السكندرى بالسنوات الأخيرة.
 
ويستعيد فريق الأهلى جهود نجمه حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق الأحمر في مباراة سموحة بعد غيابه عن الفريق في مباراة غزل المحلة للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مواجهة المقاولون العرب التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة