قلق فى برشلونة بشأن ضربات قلب أجويرو خوفا من تكرار سيناريو فويه

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 11:33 ص
قلق فى برشلونة بشأن ضربات قلب أجويرو خوفا من تكرار سيناريو فويه اجويرو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التقارير صحفية، عن تأكد إصابة سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسبانى بعدم انتظام في ضربات القلب بعد أن تم نقله إلى المستشفى بعد أن أصيب بآلام في الصدر واشتكى من شعوره بدوار خلال تعادل فريقه 1-1 مع ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس. 
 
آثار الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني قلقا شديدا داخل النادي الكتالوني بعد تعرضه لمشكلة في ضربات القلب خلال الساعات الماضية.
 
وأكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن هناك حالة من القلق داخل برشلونة بشأن أجويرو لأنهم لا يريدون المخاطرة باللاعب بسبب هذه الصحية. 
 
وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة قرر خضوع أجويرو لفحص طبي شامل على القلب ثم بعد التطلع على نتائج هذه الفحوصات سيتخذ النادي قرارا رسميا بشأن عودته للملاعب أم لا.
 
 
موندو
التخوفات بشأن أجويرو بسبب عدم تكرار سيناريو ماريك فيفيان فويه لاعب الكاميرون الذى وافته المنية فى أرض الملعب خلال مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا فى كأس القارات 2003 التى أقيمت فى فرنسا.
 
فى الدقيقة 71 من مباراة نصف نهائى كأس القارات التى أقيمت يوم 26 يونيو 2003، سقط فوى ابن الـ28 عامًا على أرض الملعب، دون أى احتكاك مع لاعبى كولومبيا، وغادر الملعب على نقالة برفقة المسعفين، ولم يتخيل أحد أن النجم الشاب قد فارق الحياة للتو.

وعقب المباراة تلقى لاعبو الكاميرون خبر وفاة زميلهم، وفى المباراة النهائية أمام فرنسا، سجل تييرى هنرى هدفًا ذهبيًا حسم به المباراة واللقب، وكإهداء إلى روح فويه، رفع الكأس قائدى المنتخبين مارسيل دوساييه وريجوبيرت سونج.

فويه
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة