برشلونة يتفوق على دينامو كييف 6-3 في تاريخ مواجهات دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 01:00 ص
برشلونة يتفوق على دينامو كييف 6-3 في تاريخ مواجهات دوري أبطال أوروبا برشلونة ودينامو كييف
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره دينامو كييف الأكروانى غدا الثلاثاء، على ملعب "أولمبيسكي" بمدينة كييف الأوكرانية في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروب.ا 

ويخوض برشلونة مواجهة في غاية الصعوبة، أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني، وتعتبر الفرصة الأخيرة حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط فى المجموعة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا خلف المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط وأخيرا يتذيل دينامو كييف الأوكرانى المجموعة ذاتها بنقطة واحدة.

وواجه برشلونة منافسه دينامو كييف من قبل في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، نجح من خلالهم برشلونة في الفوز ب، 6 مباريات، فيما خسر 3 مرات أمام فريق دينامو كييف.

وسجل فريق برشلونة في شباك دينامو كييف 16 هدف خلال التسع مباريات التي جمعت بينهم، بينما سجل دينامو كييف في شباك الفريق الكتالوني 13 هدف.

وسيحتضن ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي، المباراة المنتظرة بين الفريقين في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، حكم مباراة برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي أسند مباراة برشلونة ودينامو كييف للحكم الروماني أوفيديو هاتيجان.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة