أنقذ 4 من الموت.. قصة بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم.. شعبان: "معملتش غير الواجب ولو الأمر اتكرر 100 مرة ممكن أضحى بنفسى عشان غيرى يعيش".. وشاهد عيان: "مش أول مرة شعبان يعمل كده".. فيديو وصور

السبت، 02 أكتوبر 2021 06:30 م
أنقذ 4 من الموت.. قصة بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم.. شعبان: "معملتش غير الواجب ولو الأمر اتكرر 100 مرة ممكن أضحى بنفسى عشان غيرى يعيش".. وشاهد عيان: "مش أول مرة شعبان يعمل كده".. فيديو وصور بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دور بطولى كبير جسده مواطن بمحافظة المنوفية، وذلك عندما نجح فى إنقاذ 4 أشخاص من الموت، وذلك عقب سقطوهم داخل مصرف مياه أثناء زفة فرح، أنه البطل شعبان حماد والمقيم فى قرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

قصة بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم (1)

وقال شعبان حماد البطل البالغ من العمر 37 عاما والمقيم فى عزبة الست التابعة لقرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية: "كنت مارا من الطريق وفجأة شاهدت سيارة سقطت فى مصرف مياه بالقرية على الفور قمت بخلع ملابسى وقمت بالنزول إلى المياه، وفتحت السيارة وجدت بداخلها 4 أشخاص داخل السيارة على الفور قمت بإخراج سيدة وكادت تغرقنى معها لولا رعاية الله وظللت حتى قمت بإخراجهم جميعا، وعقب ذلك اكتشفت أنها كانت سيارة تشارك فى زفاف عرس وكانت قادمة إلى مدينة أشمون".

قصة بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم (2)

وتابع شعبان: "ظللت فى المياه حتى قمت بإخراج السيارة حيث قام الأهالى باستدعاء لودر وقمت بربط السيارة وقام سائق اللودر يشدها حتى خرجت من المياه، وعقب الانتهاء من الموضوع ظل جسمى يرتعش من برودة الجو حتى الساعة الواحدة صباحا، لكن لست نادما على ما فعلت نهائيا، لأنها ليست المرة الأولى فقد قمت بإخراج قبل سابق أحد المواطنين سقط بسيارته ولكنه فارق الحياة قبل خروجه من المياه"، مستطردًا: "معملتش غير الواجب ولو الأمر اتكرر 100مرة ممكن أضحى بنفسى عشان الأرواح تعيش".

قصة بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم (3)

وطالب شعبان حماد، بتوفير وظيفة ثابتة له فى أى شركة أو مصنع خاص لكى يستطيع تلبية احتياجات أسرته.

وقال عبد المحسن حماد من أهالى عزبة الست بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أحد شهود الواقعة: "كنت جالسا مع أحد أصدقائى وفجأة شاهدت السيارة تسير بشكل مسرع فى زفة عرس ومرة واحدة انقبلت السيارة فى المصرف وعلى الفور رمى شعبان حماد نفسه فى المياه وراء السيارة وقام بإنقاذ من بداخل السيارة جميعا وهم 4 أشخاص وقام بإخراجهم وظللنا جميعا واقفين على جسر الترعة نستقبل منه الحالات لإخراجها من المياه".

قصة بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم (4)

فيما قال أحد شهود الواقعة: "ظل شعبان فى المياه حتى أخرج المواطنين ثم قام بربط السيارة وقام سائق اللودر بشدها حتى خرجت من المياه وبعدها ظل يرتعش من برودة المياه حيث ظل فى المياه ما يقرب من 45 دقيقة".

وأضاف عبد المحسن حماد، أن هذه ليست المرة الأولى لشجاعة وشهامة شعبان فهو قام منذ فترة بإخراج سيارة من تلك المصرف ولكن صاحبها كان فارق الحياة.

قصة بطولة فلاح منوفى منعت تحويل فرح إلى مأتم (5)

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة