باريس سان جيرمان مفتاح عودة إريكسن إلى توتنهام

الخميس، 07 يناير 2021 08:42 م
باريس سان جيرمان مفتاح عودة إريكسن إلى توتنهام إريكسن
كتب: أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، عن إمكانية عودة النجم الدنماركى كريستيان إريكسن لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، لصفوف فريقه السابق توتنهام الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى أنطونيو كونتى، وعدم المشاركة فى المباريات.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عودة إريكسن لصفوف فريق توتنهام خلال الميركاتو الشتوى أصبحت أمرا مطروحا، وذلك فى حال تعاقد باريس سان جيرمان مع ديرلى ألى نجم السبيرز.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من ارتباط إريكسن بالرحيل نحو باريس سان جيرمان، خاصة بعد تولى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو قيادة الفريق، وارتباطهم بعلاقة قوية منذ تدريبته السبيرز، إلا أن عملهم سويا مرة أخرى أمر مشكوك فيه فى ظل عدم تحديد المدرب احتياجاته الشتوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إهتمام النادى الباريسي بالتعاقد مع ديلى ألى نجم توتنهام، قد يسمح بعودة إريكسن مرة أخرى لصفوف الفريق اللندنى.

باريس سان جيرمان
 

وكان إنتر ميلان قد ضم النجم الدنماركى صاحب الـ 28 عاما، خلال الميركاتو الشتوى الماضى فى صفقة وصلت قيمتها نحو 27 مليون يورو، ولكنه لم يتأقلم على الأجواء فى إيطاليا، إذ خاض مع النيراتزورى 39 مباراة فقط وسجل 4 أهداف.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرا إلى صرف نادي باريس سان جيرمان النظر عن ضم إريكسن خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، على الرغم من الأقاويل التي أشارت إلى رغبة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق العاصمة الفرنسية، التعاقد مع للاعب الدنماركي، الذي تألق معه في صفوف توتنهام هوتسبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة