القبض عليه هيشجع الساكت يتكلم.. آخر مستجدات التحقيق مع الطبيب المتحرش..فيديو

السبت، 30 يناير 2021 05:00 م
القبض عليه هيشجع الساكت يتكلم.. آخر مستجدات التحقيق مع الطبيب المتحرش..فيديو شروق وجدى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة"، من إعداد محمود حسن، وتقديم شروق وجدى، والتي استعرضت آخر مستجدات التحقيق مع الطبيب المتهم بالتحرش بمشاهير الرجال.

واستضاف "تليفزيون اليوم السابع"، عبر الصوت والصورة أحمد الجعفرى، نائب رئيس قسم الحوادث باليوم السابع، والذى استعرض ما وصلت إليه التحقيقات حتى اللحظة.

وقال أحمد الجعفرى، إن آخر المستجدات بقضية الطبيب المتهم بالتحرش بالفنانين الرجال هو تجديد حبسه لمدة 15 يوما من جانب قاضى المعارضات، مضيفًا أنه تم  إرسال مقاطع الفيديو التي تم ضبطها على هاتفه المحمول للتأكد من صحتها، وعدم التلاعب بها.

شروق وجدى وأحمد الجعفرى
شروق وجدى وأحمد الجعفرى

وأضاف الجعفرى، أن النيابة العامة أمرت بعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعى للتأكد من مدى صحة ممارسته للشذوذ الجنسى من عدمه.

وأوضح أن جهات التحقيق هي التي ستتمكن من التأكد من التهم المنسوبة للمتهم، وتستند لدلائل أخرى غير مقاطع الفيديو المضبوطة مثل تحريات رجال المباحث، ومقارنة أقوال المجنى عليهم والأدلة المقدمة منهم، فالفيديوهات دليل جيد وليست الدليل الوحيد لاتهام الطبيب.

أما عن عدد البلاغات فقال أحمد الجعفرى إننا أمام العشرات من البلاغات ضد الطبيب بالتحرش، وهناك بلاغات جديدة تقدم يوميًا للنيابة، خاصة من جانب عدد كبير من الفنانين والمشاهير مثل الفنان عباس أبو الحسن، والذى تحدث عن تكرار واقعة التحرش به أكثر من مرة وعلى مدار سنوات طويلة.

وأكد الجعفرى، أن القبض على الطبيب المتهم سيشجع من تعرضوا لوقائع مماثلة على الخروج عن صمتهم ويتحدثون عما واجهوه في مثل هذه الحوادث المسكوت عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة