حبس مدرس اتهمه أهالى تلميذة بالابتدائي بالتحرش بابنتهم فى المنوفية

الجمعة، 29 يناير 2021 04:37 م
حبس مدرس اتهمه أهالى تلميذة بالابتدائي بالتحرش بابنتهم فى المنوفية مديرية أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية، حبس مدرس لغة عربية اتهمه أهالى طفلة بمدينة تلا، بالتحرش بنجلتهم أثناء إعطائها الدروس الخاصة بها، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان أهالى طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات في الصف الثاني الابتدائي قد تقدمو ببلاغ اتهمو فيه مدرس لغة عربية بمدينة تلا في محافظة المنوفية، بالتحرش بنجلتهم أثناء إعطائها الدروس الخاصة بها، وتم إلقاء القبض على المدرس المتهم. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بتقديم أسرة طفلة تدعي "ن.ح" 8 سنوات طالبة فى الصف الثاني الإبتدائي، بلاغا ضد مدرس الطفلة ويدعي "ي.ع" 40 سنة، يتهمونه بالتحرش بها، وتمكنت مباحث تلا من ضبط المتهم .

وتبين وجود إحتكاكات وإحمرار في الجزء السفلي من جسم الطفلة، ونجحت مباحث تلا، تحت إشراف العميد عبدالله جلال مدير مباحث الجنائية ، في القبض على المدرس المتهم ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه وأنكر ما نسب إليه، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة