نابولي يعلن شفاء أوسيمين من كورونا بعد 3 أسابيع من إصابته

الجمعة، 22 يناير 2021 07:08 م
نابولي يعلن شفاء أوسيمين من كورونا بعد 3 أسابيع من إصابته أوسيمين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الجمعة، تعافي مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أن كان قد أصيب بالفيروس منذ 3 أسابيع، وتحديدا في الأول من يناير الجاري، بعد أن استمرت إيجابية مسحته 3 مرات، قبل أن تأتي سلبية اليوم.

ويستعد نابولي لخوض مواجهة مضيفه هيلاس فيرونا، بعد غد الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان نابولي قد خسر لقب كأس السوبر الإيطالي مساء أول أمس الأربعاء، بعد الخسارة بهدفين أمام يوفنتوس على ملعب "مابي".

ويحتل فريق الجنوب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ميلان المتصدر، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس.

وأعلن نابولي قد أعلن إصابة لاعبه الإسباني الدولي فابيان رويز بفيروس كورونا، يوم السبت الماضي، ولا يزال يعاني من الإصابة بالفيروس.

وقال نادي نابولي في بيان على موقعه الرسمي :"جميع المسحات الخاصة بفيروس كورونا، التي تم إجرائها هذا الصباح للاعبي وأعضاء الفريق جاءت سلبية، باستثناء فابيان رويز، أثبتت نتائج اختبار اللاعب الإسباني إصابته وسيقضي فترة العزل في منزله".

وغاب أوسيمين عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي بعد إصابة بخلع فى كفته تعرض له خلال وجوده مع منتخب بلاده لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان نابولي أنفق مبلغا قياسيا بالنسبة للنادي من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري الدولي من نادي ليل الفرنسي في صفقة بلغت 80 مليون يورو بعقد لمدة خمس سنوات مطلع الموسم الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة