مدرب سانت إتيان: لم نفقد الأمل في مصطفى محمد والعلاقات تتحسن مع الزمالك

الثلاثاء، 19 يناير 2021 06:12 م
مدرب سانت إتيان: لم نفقد الأمل في مصطفى محمد والعلاقات تتحسن مع الزمالك مصطفى محمد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض كلود بويل المدير الفني لفريق سانت إتيان الفرنسي الاعتراف بفشل المفاوضات مع نادي الزمالك بشأن انتقال المهاجم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشدداً على أن هناك بادرة أمل في العلاقات بين الناديين بعد البيان الرسمي الذي أصدره النادي لتوضيح تصريحات رئيسه بشأن طلب بعض الوسطاء الحصول على عمولة لتسهيل عملية بيع اللاعب.

وأكد بويل في تصريحات نقلها موقع " le10sport" الفرنسي، حول تعاقدات سانت إيتيان، إن العلاقات تتحسن مع نادي الزمالك، بخصوص ضم مصطفي محمد  مهاجم الزمالك، مُشدداً على أن رئيس النادي لم يقصد توجيه أي إهانة للقلعة البيضاء ومسئوليها. 

أضاف بويل أن تصريحات لومير رئيس سانت إتيان لقد تم تفسيرها تصريحاته بشكل خاطئ، وكان هناك سوء تفاهم بين الناديين، لكن العلاقات تتحسن وتعود إلى طبيعتها بالتدريج، هذا كل ما أريد قوله في هذا الأمر، مشدداً على أنه كان يقصد بعض المنتفعين من الوسطاء والوكلاء".

وأوضح كلود بويل ان ناديه لم يفقد الأمل في ضم مصطفى محمد من نادي الزمالك في ظل العلاقات التي تتحسن خلال الساعات الماضية.

وتوترت العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس سانت إتيان رولاند رومير، بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة.

في سياق متصل، جدد نادي جالطة سراي التركي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وسط قناعات تامة من المدير الفني فاتح تريم بإمكانات هداف المنتخب الأولمبي فى أمم أفريقيا للشباب تحت 23 الماضية ورغبته في الاستفادة من خدماته.

ووفقاً لموقع "trthaber" التركي، فإن نادي جلطة سراي يستعد لتقديم عرض لنادى الزمالك يقضي بحصول الفريق على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم، بعد التأكد من فشل المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسي بسبب الخلاف المالي.
 
وأضاف الموقع أن اللاعب النيجيري هنري أونيكورو نجم فريق موناكو الفرنسي هو الآخر على رادار النادي التركي، حيث يأمل المدرب فاتح تريم فى الحصول على خدماتهما في المباريات المتبقية بالدوري هذا الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة