على جمعة: يجب وضع تشريعات للحد من الأفكار الضالة واللجنة الدينية أنسب مكان لخبرتى

الأحد، 10 يناير 2021 12:41 ص
على جمعة: يجب وضع تشريعات للحد من الأفكار الضالة واللجنة الدينية أنسب مكان لخبرتى على جمعه-ارشيفيه
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قام الدكتور على جمعة عضو مجلس النواب ومفتى الديار المصرية السابق، بالدعاء للإعلامى عمرو خليل مقدم برنامج من مصر، بالشفاء العاجل بعد إصابته بفيروس كورونا داعيا الله عز وجل ان تكون هذه الجائحة هي فرصة في الترقى في الصبر والدعاء لله عز وجل.
 
وتابع جمعة خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج من مصر المذاع على قناة cbc والذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم، أن القضية الأولى لمجلس النواب هي التشريع، مشيرا أن ترجمة المدنية لا تعنى العلمانية مؤكدا على أن مصر هى دولة مدنية لها سقف ولابد أن يراعى عضو مجلس النواب هذا السقف والقضية الثانية هى خدمة المواطنين وجعل الحياه أسهل وايسر عليهم.
 
وواصل جمعة قائلا إن قوانين الأسرة تحتاج إلى إعادة نظر لان الجو العام أصبح هناك ظلم من الرجل أو المرأة والمتضرر من هذا الآمر هم الأطفال خاصة بعد الانفصال .
 
وتابع جمعه قائلا إنه يجب مواجهة الأفكار الضالة والمضلة التي أصبحت تنتشر بشكل كبير في المجتمع فيجب ان يحاصرها بمجموعة من التشريعات للحد من انتشارها، مضيفا أنه لابد من وضع الضوابط لمواقع التواصل الاجتماعي.
 
وواصل جمعه قائلا إن اللجنة الدينية هي اللجنة والمكان المناسب للخبرة وللتاريخ الذى قضى فية حياته والتي استمرت لأكثر من سبعين عاما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة