من شابه أباه فما ظلم.. نجل أرنولد شوارزنيجر يؤدى تمرينات قاسية

السبت، 12 سبتمبر 2020 11:00 م
من شابه أباه فما ظلم.. نجل أرنولد شوارزنيجر يؤدى تمرينات قاسية ارنولد شوارزنيجر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول جوزيف باينا جاهداً إعادة أمجاد والده النجم الكبير ارنولد شوارزنيجر فى مجال كمال الأجسام، وذلك بعدما قام خلال الفترة الأخيرة بتقليد حركات لوالده بعد فترة من الغياب، حيث سبق وفاجأ متابعيه على السوشيال ميديا العام الماضى، حينما نشر أكثر من صورة له ذكرت الجميع بوالده حينما كان فى سنه، وهو ما حصل بالفعل مؤخراً مع صور جديدة نشرها دفعت موقع ديلى ميل وغيرها من المواقع لتسليط الضوء على الابن مؤكدة أنه بات يشبه أباه إلى حد كبير.

جوزيف اثناء الرياضة
جوزيف اثناء الرياضة

واشتهر بانيا فى وقت سابق عبر حساباته الشخصية فى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بتقليد حركات والده الشهيرة، فنشر مؤخراً صورة يقلد فيها صورة والده الشهيرة التى تحولت لأيقونة والتى التقطها عام 1976 بعد تتويجه باللقب السادس لمستر أوليمبيا عام 1975.

جوزيف باينا
جوزيف باينا

ولم يكتف جوزيف الـ 21 عاما بتقليد الصورة بارتدائه نفس الملابس ووقفته بنفس الطريقة، إذ قام بالتقاط الصورة فى نفس صالة التدريب التى التقط فيها والده صورته الشهيرة، قبل أن ينشرها لتحصد عشرات الآلاف من التعليقات.

ارنولد
ارنولد

لم تكن المرة الأولى التى ينشر فيها "بانيا" صورة تشير الى والده، فقد نشر فى نوفمبر من العام الماضى مقطع فيديو له من داخل صالة التدريبات وهو يتلقى تدريبات قاسية بنفس طريقة والده، وهو الأمر الذي خطف به الأنظار له ليعاود الأمر مجدداً بعد مرور قرابة العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة