"صحة أسوان" تستعد لانطلاق منظومة التأمين الصحى.. صور

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 01:37 م
"صحة أسوان" تستعد لانطلاق منظومة التأمين الصحى.. صور جانب من الاجتماع
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية الشئون الصحية بأسوان، اليوم الأربعاء، سلسلة اجتماعات موسعة, لمتابعة استعدادات أسوان لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بحضور كلا من الدكتور ايهاب عماد حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور محمد شعبان المنسق التنفيذي  لمنظومة التأمين الصحي الشامل لمحافظة أسوان.

وأكد الدكتور محمد شعبان، المنسق التنفيذى لمنظومة التأمين الصحى الشامل لمحافظة أسوان، أنه تم عقد اجتماعات متواصلة مع مديري الإدارات الصحية بالإضافة لمسئولي المحاور المختلفة حيث ناقشت الاجتماعات  أحدث المستجدات في الاستعدات لبدء التشغيل التجريبى للمنظومة في محافظة أسوان.

يأتى ذلك في إطار الاستعدادات المتواصلة لتطبيق منظومة التأمين  الصحى الشامل بمحافظة أسوان.

وفى سياق متصل، أكد الدكتور مصطفى أبو المجد، مدير الطب الوقائى بأسوان، أنه بحسب التعليمات الواردة من الإدارة العامة للحجر الصحي بالوزارة، يتم إعفاء جميع المصرين القادمين من السودان من pcr عبر منفذي قسطل وارقين جنوب أسوان.

وأضاف الدكتور أبو المجد، أنه يحظر دخول جميع القادمين إلى جمهورية مصر العربية "باستثناء المصريين" سواء براً أبو بحراً أو جواً دون أن يكون القادم مصحوباً بما يفيد إجراء تحليل Pcr للكشف عن فيروس كورونا المستجد "بنتيجة سلبى" قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضى المصرية.

وأشار إلى أنه يحظر دخول جميع البحارة وأطقم السفن إلى جمهورية مصر العربية "باستثناء المصريين" دون أن يكون القادم مصحوباً بما يفيد إجراء تحليل Pcr للكشف عن فيروس كورونا المستجد "بنتيجة سلبى" أو إجراء تحليل Pcr قبل النزول بموانئ الوصول البحرية.

 

الحضور
الحضور

 

الدكتور ايهاب عماد حنفى
الدكتور ايهاب عماد حنفى

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

منظومة التأمين فى أسوان
كلمة الدكتور ايهاب عماد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة