جول مورنينج.. رأسية جريزمان تصدم برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 13 أغسطس 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. رأسية جريزمان تصدم برشلونة فى دورى أبطال أوروبا جريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، هدفا رائعا لا ينسى في شباك فريقه الحالي برشلونة الإسبانى، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016.

وقابل جريزمان كرة عرضية وضعها برأسه في شباك الحارس تير شتيجن، ليسجل أول أهداف الروخى بلانكوس ضد برشلونة، في الدقيقة 37 من المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدورى الأبطال عام 2016.

وسجل جريزمان هدفا أخر في المباراة ليقود أتلتيكو مدريد للفوز بنتيجة 2-0، والتأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز أيضا في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن أتلتيكو مدريد الإسبانى يلتقى مع نظيره لايبزيج الألماني، في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "خوسيه الفالادي" في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة