على طريقة الأهلى.. باريس سان جيرمان والهلال السعودى يضحيان بالقائد

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:44 م
على طريقة الأهلى.. باريس سان جيرمان والهلال السعودى يضحيان بالقائد حسام عاشور
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن التضحية بالقائد شعار عام 2020، بعدما أقدم العديد من الأندية على الاستغناء عن قادة الفرق بنهاية هذا الموسم الذى لم ينتهى حتى الآن بسبب انتشار فيروس كورونا، يعد النادى الأهلى أكثر الفرق التى رحل عنها أو استغنت عن كابتن الفريق هذا الموسم، حيث رحل عن الفريق 3 لاعبين من كباتن الأهلى هذا الموسم، لتنتقل الشارة إلى حارس الفريق محمد الشناوى.
 
 
وأعلن شريف إكرامي، قائد الأهلي، رحيله عن الفريق عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي، في ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي.
 
وظل إكرامي حبيسا لمقاعد البدلاء في الأعوام الأخيرة، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها محمد الشناوي، سواء مع "المارد الأحمر" أو المنتخب. 
 
وبعد رحيل إكرامي، فشل الأهلي في الحفاظ على قائده الآخر أحمد فتحي، بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعدما رفض عرض الأهلى وأعلن رحيله لنادى بيراميدز بشكل مجاني.
 
ليأتى الدور على حسام عاشور، أكثر اللاعبين حصولا على البطولات في تاريخ الأهلي، والذي أبلغه النادي بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، الذي كشف عن عدم حاجته إلى خدمات اللاعب في الموسم المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة