أحمد مصطفى بيبو يتابع التدريبات المنزلية لأسوان بعد استقالة عبد العاطي

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:17 م
 أحمد مصطفى بيبو يتابع التدريبات المنزلية لأسوان بعد استقالة عبد العاطي أسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع أحمد مصطفى بيبو، مدرب فريق أسوان، تدريبات اللاعبين المنزلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وذلك عقب إعلان مجدى عبد العاطى استقالته من تدريب الفريق مرجعاً السبب إلى تأخير المستحقات المادية للاعبين منذ بداية التوقف، وهو ما وضعهم فى أزمات مادية واضطر بعض اللاعبين لبيع ممتلكاتهم من أجل الإنفاق على أسرهم.

فى سياق متصل، رفض مسئولو نادى أسوان استكمال منافسات الموسم الجارى تحت أى ظروف، وأكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان، أن سلامة اللاعبين أهم من أى شىء، مشيراً إلى أن تكاليف التعايش مع كورونا واتخاذ الإجراءات الاحترازية ستكون عقبة لا يستطيع أبناء الجنوب تخطيها بسبب ضعف الامكانيات المادية.

وقال أمين فى تصريحات خاصة لليوم السابع، نؤيد أى سيناريو فى الفترة المقبلة باستثناء استكمال الموسم الجارى، لأن خزينة النادى لن تتحمل تكلفة إقامة معسكر فى القاهرة 3 أشهر لاستئناف الدوري.

وعن مجدى عبد العاطى مدرب الفريق والذى تقدم باستقالته مؤخراً قال أمين، حتى الآن لم نحسم موقفنا من استقالة مجدى عبد العاطي، وننتظر عودة اللواء أحمد سليمان من القاهرة نهاية الأسبوع الجاري، لحسم موقفنا تجاه قرار عبد العاطى سواء بقبول الاستقالة أو رفضها.

ووجه عبد العاطى خطاباً إلى الإدارة بنادى أسوان قائلاً، "أرجوا من سيادتكم قبول استقالتى من منصبى كمدير فنى للفريق لعدم قدرتى على الإستمرار فى ظل هذه الظروف وهذا التجاهل والصمت التام من جانبكم وإدارتك غير المتوقع لهذه الأزمة وعدم تقديركم لظروف اللاعبين والجهاز الفنى المادية والمعنوية هو ما دفعنى دفعاً لهذا القرار".

ويحتل أسوان المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدورى العام، بعدما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة، وتحت القيادة الفنية لمجدى عبد العاطى فاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة