النجم الساحلى يستأنف تدريباته غدا استعدادا لاستئناف الدوري التونسي

الأحد، 07 يونيو 2020 05:00 ص
النجم الساحلى يستأنف تدريباته غدا استعدادا لاستئناف الدوري التونسي النجم الساحلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق النجم الساحلى التونسى، تدريباته غدا الاثنين، للمرة الأولى بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، استعدادا لاستكمال منافسات الدورى التونسى فى الموسم الجارى 2019-2020، حيث يحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بعد مرور 16 جولة من المسابقة حتى الآن.

ذكر موقع " foot24" التونسى، أنه من المقرر أن يخوض النجم الساحلى معسكرا مغلق استعدادا لاستئناف الموسم الحالي، مضيفا أن الفريق سيخوض مباراة ودية يوم 27 يونيو الجارى ضد نادي الإتحاد المنستيري قبل الدخول في المعسكر يوم 29 من نفس الشهر.

وتأتى عودة النجم الساحلى للتدريبات بعد قرار الحكومة التونسية، مؤخرا استئناف النشاط الرياضى بدءا من 8 يونيو الجارى بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكدت الوزيرة المكلفة بالمشاريع الوطنية الكبرى لبنى الجريبي، في تصريحات نشرتها إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أنه من المقرر عودة الأنشطة الرياضية بجميع أنواعها يوم 8 يونيو الجارى بدون حضور الجمهور مع مواصلة الالتزام بالإجراءات الصحية التي أعدتها وزارة الشباب الرياضة.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن مؤخرا عن مواعيد المباريات المتبقية من الموسم الحالى 2019 – 2020، على مستوى بطولتى الدورى والكأس، والتى من المقرر أن تستأنف منافساتها، بداية من شهر أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة