على معلول يتصدر أبرز نجوم تونس المتألقين بعد تغيير مراكزهم

الجمعة، 24 أبريل 2020 07:30 م
على معلول يتصدر أبرز نجوم تونس المتألقين بعد تغيير مراكزهم على معلول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، قائمة أبرز نجوم المنتخب التونسى الذين تألقوا وقدموا مستويات رائعة بعد تغيير مراكزهم داخل المستطيل الأخضر، ذكر موقع "foot24" أن كرة القدم شهدت بعض التحولات جعلت اللاعبين يغيرون مراكزهم داخل الملعب ويتألقون فى مراكز جديدة لم يكونوا تعودا عليها فى الصغر لكنهم حققوا نجاحات كبيرة.

وأضاف الموقع أن على معلول لاعب الأهلى والصفاقسى السابق لم تكن بداياته فى مركز الظهير الأيسر بل تلقى تدريباته فى بداياته فى مركز الجناح الأيسر الهجومى.

وأشار الموقع إلى أنه لم تكن الفرصة متاحة أمام معلول بعد تصعيده لصفوف الفريق الأول من أجل اللعب في مركز الجناح ليجد نفسه فى مركز الظهير مع المدرب نبيل الكوكى عام 2012 لتبدأ رحلته مع مركز مغاير لكنه مع مرور الوقت أثبت علو كعبه عن البقية في تونس.

وأوضح الموقع أن مرتضى بن وناس الظهير الأيسر للنجم الساحلى، قدم في وقت قصير مردودا مميزا في هذا المركز، رغم أنه كان يلعب في البداية بمركز وسط ميدان هجومي، كما بدأ خليل شمام قائد الترجى مشواره كظهير أيسر لكنه تحول على قلب دفاع.

كما جاء ياسين مرياح المحترف في صفوف قاسم باشا التركى في القائمة، حيث كانت بداياته في مركز وسط الملعب ليتحول بعدها إلى مركز قلب الدفاع.

من ناحية أخرى، تسمك التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب بلاده بالاستمرار مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وتجاهل العروض الخليجية التي وصلته مؤخراً.

ويرغب علي معلول في حصد بطولة دورى أبطال أفريقيا مع الأهلي هذا الموسم، خاصة أنها البطولة التي تنقص سجل بطولاته الحافل مع الفريق الأحمر، ولوح علي معلول في أكثر من مناسبة لرغبته في ختام مسيرته والاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء، مؤكداً أن الأهلي يعد واحد من أهم الأندية ليس فقط في مصر لكن على مستوى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة