تعليم المنيا: لم نتلق أى شكاوى من امتحان الديناميكا حتى الآن

الأحد، 28 يونيو 2020 12:14 م
تعليم المنيا: لم نتلق أى شكاوى من امتحان الديناميكا حتى الآن محمد عزب وكيل تعليم المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى حتى الآن، سواء من الطلاب أو أولياء الأمور خاصة بامتحان الديناميكا، ىفتا إلى أن الإجراءات المتبعه لمواجهة كورونا حققت نجاحا كبيرا حتى الآن.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن عدد الطلاب بقسم الرياضيات لا يتجاوز 4 آلاف طالب من بين 36الف 143 طالب بمحافظة المنيا، وأوضح أن الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها المديرية مستمرة قبل، وبعد أداء الامتحانات، ويتم عقد اجتماعات دورية للتأكيد على تلك الإجراءات لعدم احتمالية الأخطاء الفردية، موضحا  أن الإجراءات المتبعه فى امتحانات الثانوية العامة يتم تنفيذها أيضا فى جميع الامتحانات.

وفى نفس السياق، يتفقد اللواء أسامة القاضى عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة اليوم بمركز بابوقرقاص، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات، والتأكد من الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها مديرية التربية والتعليم لضمان سلامة الطلاب، والتى تتم بالتنسيق مع جميع الجهات .

ومن جهة أخرى تقوم الأجهزة الأمنية بتامين الامتحانات ومنع التجمعات امام اللجان ومنع التجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا، حتى ظهرت ساحات اللجان من الخارج خالية من أولياء الأمور الذين أشادوا بالاجراءات المتبعه لحماية أبنائهم خلال أداء الامتحانات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة