تعليم المنيا: وضعنا خطة لتجنب الأخطاء الفردية فى امتحانات الثانوية العامة

الخميس، 25 يونيو 2020 02:00 ص
تعليم المنيا: وضعنا خطة لتجنب الأخطاء الفردية فى امتحانات الثانوية العامة الثانوية العامة - أرشيفية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن امتحانات الثانوية العامة تأتى فى ظروف استثنائية ولا تحتمل الأخطاء، وأكد على أهمية التفانى والاخلاص فى العمل وبذل الجهد للخروج بالامتحانات بشكل منتظم يسوده الانضباط.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه على الطلاب اتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحتهم، وناشد أولياء الأمور بعدم التجمعات امام اللجان كما حدث فى اليوم الأول، حتى تستطيع جميع الأجهزة المشاركة فى الامتحانات بتقديم دورها على أكمل وجه للحفاظ على الطلاب .

وأضاف أن امتحانات الثانوية العامة أمن قومي، ولابد من بذل أقصى درجة من الجهد، مع حتمية الالتزام بالتفانى والإخلاص من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط.

وأشار عزب إلى أهمية تقدير الوقت والزمن بين الادارات لتفادى اية معوقات قد تحدث وأهمية التنظيم واتباع تعليمات خطوط السير ووضع خطة للعمل حتى نتجنب حدوث الاخطاء الفردية .

وأكد على ضرورة الانضباط فى العمل وطالب الجميع بالتعاون والانضباط فى المواعيد، وقال إنه التقى مديرى الإدارات التعليمية ورؤساء لجان الامتحانات لمناقشة التعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة .

وأوضح أن المديرية بالتنسيق مع الجهات التنفيذية مستمرة فى أعمال التعقيم والتطهير ورش لجان الامتحانات منذ انتهاء امتحان اليوم الأول،ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتبعها المديرية لمواجهة فيروس كورونا .

يذكر أن عدد الطلاب اللذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام 36 الف143 طالب وطالبة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة