سترلينج يكشف مخاوفه من عودة الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 10:30 ص
سترلينج يكشف مخاوفه من عودة الدورى الإنجليزى سترلينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر رحيم سترلينج جناح فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن خوفه الشديد من استئناف مسابقة البريميرليج مع استمرار أزمة كورونا، مُشدداً على أن قرار العودة قد يؤدى إلى أسوء نتيجة. 

ومنحت السلطات البريطانية الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الدورى الإنجليزى، وذلك فى الأول من يونيو المقبل.

قال جناح مانشستر سيتى، فى تصريحات لأحد البرامج على "يوتيوب" ونشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إنه إذا لم يتم ضمان سلامة اللاعبين والموظفين والمسئولين بعد عودة الدورى الإنجليزى، فإنه لن يشعر بالراحة للعب من جديد.

وشدد سترلينج خلال تصريحاته أن عودة الدورى الإنجليزى لا يمكن أن تكون فقط لأسباب تتعلق بكرة القدم.

وأضاف "فى اللحظة التى نعود فيها، يجب أن تكون لحظة لا يقتصر فيها الأمر على أسباب كرة القدم فحسب، بل إنها آمنة ليس فقط لنا لاعبى كرة القدم ولكن لجميع الطاقم الطبى والحكام".

وأكمل "أنا لا أعرف كيف سيعمل هذا، لكنى أشعر أنه بمجرد أن يتم تأمين هذا الجانب من سلامة الأشخاص وسلامة اللاعبين ويتم الاعتناء برفاهيتهم، فهذا هو الوقت المناسب للعودة، ولكن حتى ذلك الحين، أنا كيف يمكننى أن أقول، لست خائفًا ولكن متحفظًا وأفكر فى أسوأ نتيجة يمكن أن تكون".

واختتم نجم مانشستر سيتى تصريحاته قائلاً "فى الوقت نفسه أتطلع إلى ذلك وأريد حقًا العودة ولكن آمل أن يكون كل شىء على ما يرام عندما نعود".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى يحتل وصافة ترتيب مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، خلفاً لليفربول المتصدر برصيد 82 نقطة.

وكان عدد من لاعبى الدورى الإنجليزى قد عبروا عن رفضهم استئناف مسابقة البريميرليج من جديد وسط هذة الظروف الصعبة، أبرزهم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى ودانى روز لاعب توتنهام. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة