أسطورة مانشستر سيتي يختار فان دايك كأفضل مدافع بتاريخ الدوري الانجليزي

الأحد، 10 مايو 2020 05:51 م
أسطورة مانشستر سيتي يختار فان دايك كأفضل مدافع بتاريخ الدوري الانجليزي فينسنت كومباني
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أسطورة فريق مانشستر سيتي وقائدها التاريخي السابق فينسنت كومباني عن رأيه في أفضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حين فاجأ الجميع بأن الأفضل من وجهة نظره ليس فرديناند أو جون تيري وإنما هو خصمه في فريق ليفربول الإنجليزي فان دايك، وذلك خلال مقابلة صحفية مع موقع sporf.

 

 

 

وأضاف : " أنه منذ اللحظة الأولي الذى رآه فيها مع فريق ساوثهامبتون وهو يقدم مستويات مميزة دفعت كلوب مدرب ليفربول للإصرار علي ضمه لصفوف الفريق، وما ان ذهب حتي تأهل الفريق إلي نهائي دورى الأبطال مرتين على التوالي، فاز منهما مرة، كما ساهم انتقاله في تقوية فريق ليفربول، بعدما كاد الفريق يفوز بالدوري العام الماضي ولكنه خسر بفارق نقطة، في حين تصدروا العام الجاري بأكبر فارق نقاط حيث تخطي الـ 25 نقطة".

 

كومبانى
كومبانى

 

وكان فان دايك مدافع ليفربول قد أكد مؤخراً أنه يسعى دائما للعمل من أجل تطوير وتحسين مستواه، مضيفا أن المدرب الألماني يورجن كلوب ساهم في الارتقاء بأداءه خلال الفترة الماضية.

قال فان دايك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادى ليفربول "لأكون صادقًا تمامًا، في الأشهر الستة الأولى التي انضممت فيها، حصلنا على المزيد من الحصص التدريبية. كان الأمر مكثفًا، كان هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يطلبونها مني. وقد استمتعت بالعمل الشاق كثيرًا، المناقشات التي أجريتها مع لاعبين معينين حول طريقة لعب ليفربول. المدرب يطلب الكثير مني وقد ساعدني كل ذلك على أن أصبح اللاعب الذي أنا عليه اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة