مها نصار: شخصية زينب فى مسلسل "الفتوة" متناقضة والحلقات المقبلة بها مفاجآت

الإثنين، 11 مايو 2020 03:00 ص
مها  نصار: شخصية زينب فى مسلسل "الفتوة" متناقضة والحلقات المقبلة بها مفاجآت مها نصار
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانه مها نصار ، إن دورها في مسلسل "الفتوة" بشخصية زينب الجبالي مع الفنان ياسر جلال، غنيه جدا ومليئة بالمشاعر والأحاسيس كما أنها متناقضة أى أنها "لا تنجب ولكن تعمل داية".
 
وأضافت مها نصار ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها قامت بدور ابنة "فتوة"، وعاشت خارج "الجمالية" لفترة، وتزوجت من "عربجي".
 
وأوضحت، أن الشخصية التى  تجسدها فى "الفتوة" مليئة بالصراعات والتطورات خلال الحلقات المقبلة، حيث إن "زينب" شخصية مركبة، قائلة: "بنت بسيطة ومش شبه العصر دا، هاني سرحان صنع حالة مختلفة في العمل ولم أتعرض لها في أي عمل آخر ودا هو اللي شدني في الشخصية".
 
وتابعت :"بالنسبة للفنان ياسر جلال، فهو فنان كبير وموهوب وعلى المستوي الشخصي محترم ومحتوي كل الكاست.. أما حسين المنباوي المخرج من المخرجين المهمين وعارف هو عايز أيه والشغل معاه مريح وواضح من المسلسل شطارته".
 
وأردفت الفنانة قائلة: "بالنسبة لردود الأفعال على مسلسل الاختيار أو مسلسل الفتوه قوية، علي الشخصيتين مع أن الشخصية فى مسلسل الاختيار كنت ضيفه شرف ولم أتوقع ردود الأفعال القوية دي.. شخصيه زينب الجبالي كانت مختلفة تماما عن مها عشماوي من حيث الأفكار والشخصية والبيئة".
 
وعن الصعوبات التي واجهتها في شخصيه مها عشماوي فى مسلسل الاختيار قالت: "كانت فى التحضير.. أما في زينب الجبالي هو الرجوع إلى الحقيقة الزمنية التي يجسدها المسلسل".
 
 
مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجى تامر مرسي، ويعرض يوميًا على قناة "ON E" الساعة التاسعة مساءً.
 
مها  نصار (1)
 

مها  نصار (2)
 

مها  نصار (3)
 

مها  نصار (4)
 

مها  نصار (5)
 

مها  نصار (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة