فيديو.. مدير مستشفى شربين بالدقهلية عن أزمة إلهامى عجينة: مش هنسيب حقنا

الإثنين، 11 مايو 2020 01:49 ص
فيديو.. مدير مستشفى شربين بالدقهلية عن أزمة إلهامى عجينة: مش هنسيب حقنا إلهامى عجينة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور صابر مشالى، مدير مستشفى شربين بالدقهلية، تفاصيل أزمة النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، بعد حدوث مشادة كلامية بينه وبين أطباء بالمستشفى.

وقال مشالى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد "الموضوع كبير، والطبيعى أن يعرفنا المسئول بنفسه ويتواصل معنا لكن هذا لم يحدث من قبل النائب إلهامي عجينة، وهو غير تابع لدائرة شربين".
 
وتابع مدير المستشفى "النائب إلهامى عجينة كان صوته عالى وقولته حضرتك تتحدث مع مسئول وتسير فى المستشفى دون تنفيذ الإجراءات الاحترازية خاصة أن بعض المرضى فى انتظار نتائج تحاليل فيروس كورونا"، مشيرا إلى أن أطباء المستشفى شعروا بإهانة وتصيد فى الأخطاء.
 
وأكمل مدير المستشفى "قلتله مريض حضرتك من مركز بلقاس ووثق فى المستشفى وجاء لها، وطلبت منه توضيح أوجه التقصير لكنه كان غير متفاهم"، مؤكدا أن تصوير تقارير المرضى مخالفة قانونية، وكل مخازن الأدوية مليئة بالاحتياطات وليس لدينا نواقص.
 
وأوضح مدير المستشفى أنه تم التواصل مع نقابة الأطباء ووزارة الصحة وقدمنا مذكرة بالواقعة، معلقا "مش هنسيب حقنا، القيادة السياسية والبلد كلها تدعمنا فى ظل الأزمة الراهنة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي عبد الحميد

خطأ الأطباء

لقد أخطأ الأطباء في هذه الواقعة خطأ كبيرا تسبب في إهانة الأطباءومنح شخص حقوقا لا يستحقها.. فغذا كان الأطباء لا يعرفون هذا النائب .. فكيف سمحوا له بالدخول حتي لو قال لهم بأنه عضو المجلس. وكان عليهم منعه من الدخول من بوابة المستشفي حتي لو تطلب الأمر استدعاء البوليس. وكان عليهم تصعيد الموقف للنهاية. وقد أدي تقاعسهم هذا لتصور النائب بأن له الحق فيما يفعل وما جعله يتمادي في تصرفاته.. وكان عليهم التأكيد أن النائب نائب فقط تحت القبة وحصانته تحت القبة لا في كل ربوع الأرض المصرية. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة