خبير اقتصادى: السيسى راهن على تكاتف المصريين مع الدولة للنجاح فى مواجهة كورونا

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:32 م
خبير اقتصادى: السيسى راهن على تكاتف المصريين مع الدولة للنجاح فى مواجهة كورونا كورونا - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور يسرى الشرقاوى الخبير الاقتصادى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يراهن على تعاون وتكاتف الشعب المصرى مع الدولة المصرية في مواجهة انتشار فيروس كورونا، موضحا أن هذا التعاون مكن مصر من الانتصار في العديد من المعارك وحقق إنجازات عديدة وأن هذا التعاون أيضا سيمكن الدولة من الانتصار على كورونا.

وقال الخبير الاقتصادى، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن الدولة المصرية تعى أن دعم القطاع الاقتصادى هام للغاية، لأن أى خسائر اقتصادية ستكون فاتورتها كبيرة للغاية على مصر، موضحا أن الرئيس يوسع من إجراءات دعم الأنشطة الاقتصادية.

ولفت الدكتور يسرى الشرقاوى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ركز في خطابه على أن تعاون الشعب المصرى مع بلاده ساهم في الانتصار في 3 معارك وهم ثورة 30 يونيو وكذلك معركة الإرهاب بالإضافة إلى مسار الإصلاح الاقتصادى، أن هذا التعاون كفيل بالنجاح في التصدى لهذه الجائحة التي لا تشكل أزمة على مصر فقط بل على العالم أجمع.

وفى وقت سابق أكد خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين، أن وسائل الإعلام بمختلف تنوعاتها المسموعة والمقروءة والمرئية كان لها دور كبير في مساعدة الدولة في مواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام تصدت بشكل كبير للشائعات التي كانت ترددها جماعة الإخوان الإرهابية بشأن هذا الفيروس المستجد.

وقال وكيل نقابة الصحفيين، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن المشهد الذى حدث اليوم من خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوضيح أن كل الأمور تحت السيطرة ضمن إجراءات مكافحة كورونا تعد أكبر وسيلة للرد على الشائعات المغرضة التي تستهدف الدولة المصرية.

وأوضح وكيل نقابة الصحفيين، أن قنوات الإخوان التي تبث من تركيا لم تكف عن بث الشائعات والأكاذيب سواء عبر تلك الشاشات المحرضة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إلا أن هذه الشائعات لم يعد لها أي قيمة لأن المصريين أصبحوا على وعى بما يحدث حولهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة