عمدة لندن: سنتجاوز كورونا بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:00 ص
عمدة لندن: سنتجاوز كورونا بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صادق خان، عمدة لندن، أن الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي ستحاصر تفشي عدوى فيروس كورونا بين السكان، وقال في رساله له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "أعلم أنه صعب، ولكن من خلال ممارسة التباعد الاجتماعي سنهزم هذا المرض. ما لم تكن تقوم برحلة أساسية، يرجى البقاء في المنزل، والابتعاد عن وسائل النقل العام والبقاء قويًا ، لندن. سوف نتجاوز هذا".

2
رسالة عمدة لندن على تويتر

 

وأشار عمدة لندن، في رسالته، إلى ضرورة استخدام أقنعة الوجه أيضا للإبطاء من نقل العدوى، قائلا: "تشير الأدلة إلى أن أغطية الوجه يمكن أن تبطئ انتشار COVID19. نحن الآن من الخارجيين لعدم التوصية باستخدامهم. وأحث الحكومة على تحديث إرشاداتهم لتشجيع الناس على ارتداء أغطية الوجه غير الطبية عندما لا يمكنهم الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين".

 

وفي وقت سابق، أكد صادق خان، أنه يقوم بالضغط على الأجهزة الحكومية لإرشاد السكان في لندن إلى ارتداء أقنعة الوجه لمنع نقل العدوى بين المارة في الشوارع، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "أقوم بالضغط على الحكومة لإرشاد الناس إلى ارتداء أغطية الوجه غير الطبية عندما يكون من الصعب الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين ، مثل وسائل النقل العام. يجب علينا أن نفعل كل ما يلزم لمعالجة COVID19".

وقال صادق خان عمدة لندن، إن الشرطة يمكن أن تستخدم سلطات الطوارئ لفرض القواعد المتعلقة بالمسافة الاجتماعية وتقليل الانتشار الإضافى لفيروس كورونا، وسط مخاوف بشأن رسائل مختلطة من الحكومة المركزية بشأن هذه القضية.

وقالت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية إن صادق خان حث الناس على البقاء فى المنزل إذا كان ذلك ممكنًا، بعد مشاهد ازدحام الشواطئ والحدائق خلال عطلات نهاية الأسبوع، والمخاوف من أن يفر الأشخاص من المدن إلى مناطق نائية فى المملكة المتحدة ما قد يؤثر سلبا على الخدمات الصحية المحلية الأقل موارد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة