نجوم الاسكواش في عزلة كورونا.. نور الشربيني تتحدى الملل مع سيمبا وبيلا وكوكو.. محمد ومروان الشوربجي في العزل ببريطانيا.. نوران تتفرغ للمذاكرة.. رنيم وطارق يلتزمان بالتدريبات المنزلية.. وعلي ونور خارج الأضواء

الإثنين، 20 أبريل 2020 09:00 ص
نجوم الاسكواش في عزلة كورونا.. نور الشربيني تتحدى الملل مع سيمبا وبيلا وكوكو.. محمد ومروان الشوربجي في العزل ببريطانيا.. نوران تتفرغ للمذاكرة.. رنيم وطارق يلتزمان بالتدريبات المنزلية..  وعلي ونور خارج الأضواء نور الشربيني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر وباء كورونا المستجد، نجوم الاسكواش المصري على اتباع طرق جديدة لمواجهة ملل توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي، كإجراء احترازي خوفاً من تفشي هذا الفيروس، الذي فرض حالة من الحجر المنزلي على الملايين.

واضطر نجوم الاسكواش إلى البحث عن سبل جديدة لمواجهة الملل، حيث لجأ بعضهم للتسلية مع الحيوانات الأليفة، فيما تفرغ البعض الآخر للمذاكرة، وحرص آخرين على خوض التدريبات اليومية للحفاظ على لياقته تحسباً لعودة النشاط الرياضي في أي وقت.

نور الشربيني تتحدى الملل مع سيمبا وبيلا وكوكو
 

قررت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج وبطلة العالم لسيدات الاسكواش، والمصنفة الرابعة عالميا، الانعزال داخل منزلها بعد توقف النشاط الرياضي حتى إشعار آخر، وقالت الشربيني فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "هقعد فى البيت مع الكلاب بتوعى بيلا وسيمبا والبغبغان كوكو.. هتفرج على التليفزيون وممكن يبقى فى شوية تمرين.. وقت كويس إنى أقعد من غير أى ضغوط ومافيش حاجة فى دماغي".

نور الشربيني مع حيواناتها الاليفة
نور الشربيني مع حيواناتها الاليفة

 

نور وكوكو
نور وكوكو

محمد ومروان الشوربجي
 

قرر ثنائي الاسكواش المصري الشقيقان، محمد الشوربجي المصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، وشقيقه الأصغر مروان المصنف الثامن، البقاء في بريطانيا خلال الفترة الجارية رغم تفشي وباء كورونا المستجد، وأكدت بسمة والدة ثنائي عائلة الشوربجي في تصريحات خاصة، أنها عادت إلى مصر مؤخراً قبل غلق مجال الطيران، وتركت نجليها في بريطانيا يترقبان ما سيسفر عنه الوضع مستقبلاً ليكونا جاهزين حالة عودة النشاط من جديد، وأضافت أن نجليها يخوضان التدريبات الخفيفة البعيدة عن التجمعات والزحام لتجنب الاصابة بالفيروس، من أجل الحفاظ على لياقتهما فقط حتى عودة البطولات ولكن إذا استمر الوضع أكبر سيعودان إلى مصر.

نوران تتفرغ للمذاكرة
 

استغلت البطلة المصرية نوران جوهر، لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، فترة توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، فى المذاكرة، ونشرت نوران صورة عبر حسابها الشخصى بإنستجرام أثناء مراجعة بعض المواد على أنغام "كل حاجة بتعدى" لكايروكي، وتدرس نوران جوهر في كلية الهندسة، ومن المرتقب أن تتخرج البطلة المصرية من الجامعة نهاية العام الجاري، لتتفرغ بعد ذلك لتحقيق الانجازات فى لعبة الاسكواش.

رنيم وطارق
 

تغلب طارق مؤمن، بطل العالم للاسكواش والمصنف الرابع عالمياً للرجال، على نقص معدات التدريب المنزلية، فى ظل حظر وباء "كورونا"، والذى تسبب فى توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من الدول خوفاً من انتشاره، بمساعدة زوجته رنيم الوليلىي، ونشرت رنيم الوليلى، لاعبة وادى دجلة والمصنفة الأولى عالمياً للسيدات، فيديو من تدريبات زوجها طارق مؤمن والذى حملها لأداء بعض التمارين بدلاً من الأوزان التى كان يعتمد عليها فى صالة الجيم.

علي ونور
 

فيما فضلي ثنائي الاسكواش علي فرج المصنف الثاني عالمياً وزوجته نور الطيب المصنفة الخامسة، الابتعاد عن زخم السوشيال ميديا والأضواء، والاكتفاء بخوض التدريبات المنزلية للحفاظ على لياقتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة