عروض لفريق الأقاليم بثقافة أسيوط.. ولو بتحب الندوات روح مركز طلعت حرب

الإثنين، 09 مارس 2020 08:00 ص
عروض لفريق الأقاليم بثقافة أسيوط.. ولو بتحب الندوات روح مركز طلعت حرب مركز طلعت حرب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الإثنين 9 مارس 2020، عدد من الندوات والمعارض ضمن فعاليات ثقافية وفنية تقام في عدد من المراكز والصروح الإبداعية..

انطلاق عروض مهرجان فريق إقليم وسط الصعيد بأسيوط


تنطلق فعاليات المهرجان الإقليمى للفرق بإقليم وسط الصعيد على مسرح قصر ثقافة أسيوط، الذى يستمر حتى 22 مارس، بمشاركة 14 عرضًا مسرحيًا، بحضور لجنة التحكيم التى تكونت من ضحى الوردانى والناقد أحمد هاشم والفنان حسن يوسف.

ندوة عن الحفاظ على مياه النيل بمركز طلعت حرب الثقافى


ينظم مركز طلعت حرب الثقافي" بالسيدة نفيسة"، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، لقاء مع كاتبة الأطفال زهراء سلامة وتحكى قصة " حلم لن أنساه"، وتتناول القصة الحفاظ على مياه النيل من التلوث، وترشيد استهلاك المياه، والحفاظ عليها، وتناقش "سلامة" مع طلبة المدارس محتوى القصة وكيفية الاستفادة منها.

مناقشة "حصة قراءة" لـ محمد هشام عبيه


تنظم دار الهالة، ندوة لمناقشة وتوقيع كتاب "حصة قراءة" للكاتب محمد هشام عبيه، في السادسة مساء، وصدرت الطبعة الأولى من الكتاب في عام 2019، ويقدم خلاله "عبيه" قراءة لعدد من الكتب والإصدارات العربية الصادرة حديثًا.

ندوة عن "المرأة والقانون" بالجامعة الأمريكية


تنظم وحدة أبحاث القانون والمجتمع بالجامعة الأمريكية، في السادسة مساء، ندوة عامة بعنوان "المرأة والقانون.. حصاد 100 عام من التحديات والمكاسب"، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة المصرية الموافق 9 مارس، حيث ستنعقد الندوة بالقاعة الشرقية بمقر الجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

ندوة لـ بيت العائلة المصرية فى جامعة كفر الشيخ


تنظم جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق الدسوقى رئيس الجامعة، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية، ندوة تحت عنوان "القوى الناعمة في إعادة الوعى المصرى" وذلك في تمام الساعة 12 ظهرا، ويحاضر فيها كلا من الدكتورة ناهد عبد الحميد، نيافة القمص بطرس بسطوروس، الدكتور رشدى العدوى المنسق العام للأنشطة الطلبية بالجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة