مصرع طفلة سقطت من سطح منزلها فى مركز الغنايم بأسيوط

الجمعة، 13 مارس 2020 11:43 م
مصرع طفلة سقطت من سطح منزلها فى مركز الغنايم بأسيوط جثة - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدري - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة مصرعها بعد أن سقطت من أعلي سطح منزلها بسبب الرياح والأتربة الناتجة عنها التي تضرب محافظة أسيوط منذ أمس ، وتم نقل الجثة ، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي المركزي. 

كان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ، قد تلقي إخطارا من مستشفي صدفا المركزي يفيد وصول الطفلة" دينا .ب " 10 سنوات مقيمة دائرة المركز جثة هامدة أثر سقوطها من أعلي.

وبسؤال أهل الطفلة اقروا سقوط الطفلة من أعلى سطح المنزل بسبب الرياح  وسوء الطقس ووفاتها فور سقوطها، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابةوتحرر محضر بالواقعة ، وجار العرض علي النيابة العامة .

وضربت أسيوط موجة من الطقس السيئ صاحبها هبوب رياح شديدة،  وعاصفة ترابية في العديد من القرى والمراكز تسببت في انقطاع التيار الكهربى عن بعض المناطق  وسقوط امطار في أخري منها ديروط والقوصية  ومنفلوط. الشديدة ، وموجة الطقس السيئ التي ضربت محافظة أسيوط اليوم في عدد من الحوادث المنفصلة بالمحافظة حيث ضربت أسيوط موجة من الطقس السيئ منذ صباح اليوم  صاحبها هبوب رياح شديدة ،وعاصفة ترابية في العديد من القرى والمراكز تسببت في انقطاع التيار الكهربى عن بعض المناطق  وسقوط امطار في أخري منها ديروط والقوصية  ومنفلوط وتسبب الطقس في  انهيار حائط منزل بحى غرب ،وسقوط شجرة ضخمة ادت لانهيار الحوائط باسفلها وتحطم سيارتين دون خسائر بشرية.

وفي مركز الغنايم قرية اولاد محمد بمركز انهارت بلكونة منزل وسقطت من الطابق العلوي مما أدي لانهيار جزئي بالمنزل دون وقوع خسائر في الأرواح كما شهد نادي اجتماعي سقوط عمودي إنارة وسقوط يافطة اعلانات على عدد من السيارات بابراج القضاة بحي شرق فضلا عن سقوط عدد من النخيل والأشجار في بعض القرى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة