مصرع شخصين وإصابة آخر فى سقوط بلكونة بأحد المنازل بأسيوط

الخميس، 12 مارس 2020 06:34 م
مصرع شخصين وإصابة آخر فى سقوط بلكونة بأحد المنازل بأسيوط اسعاف - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى ـ ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي شخصان مصرعهما بينما أصيب ثالث في انهيار بلكونة منزل بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، وتم نقل الجثتين والمصاب الي مستشفي الإيمان العام.

كان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير امن اسيوط قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ بإنهيار بلكونة منزل بقرية درنكة ،  وبالإنتقال تبين صحة الواقعة وتبين مصرع "محمد .ع . ت  " 7 سنوات  ، و" محمد .ر . س  " 17 سنة   وإصابة "محمد .أ "  15 سنة بسبب انهيار بلكونة عليهم وتم نقل الجثث والمصابين الي مستشفي الايمان العام وتحرر محضر بالواقعة ، وجار العرض علي النيابة العامة .

وضربت أسيوط موجة من الطقس السيئ صاحبها هبوب رياح شديدة،  وعاصفة ترابية في العديد من القرى والمراكز تسببت في انقطاع التيار الكهربى عن بعض المناطق  وسقوط امطار في أخري منها ديروط والقوصية  ومنفلوط. الشديدة ، وموجة الطقس السيئ التي ضربت محافظة أسيوط اليوم في عدد من الحوادث المنفصلة بالمحافظة حيث ضربت أسيوط موجة من الطقس السيئ منذ صباح اليوم  صاحبها هبوب رياح شديدة ،وعاصفة ترابية في العديد من القرى والمراكز تسببت في انقطاع التيار الكهربى عن بعض المناطق  وسقوط امطار في أخري منها ديروط والقوصية  ومنفلوط وتسبب الطقس في  انهيار حائط منزل بحى غرب ،وسقوط شجرة ضخمة ادت لانهيار الحوائط باسفلها وتحطم سيارتين دون خسائر بشرية.

وفي مركز الغنايم قرية اولاد محمد بمركز انهارت بلكونة منزل وسقطت من الطابق العلوي مما ادي لانهيار جزئي بالمنزل دون وقوع خسائر في الأرواح كما شهد نادي اجتماعي سقوط عمودي إنارة وسقوط يافطة اعلانات على عدد من السيارات بابراج القضاة بحي شرق فضلا عن سقوط عدد من النخيل والأشجار في بعض القري










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة