أخبار الكرة العالمية اليوم.. شتيجن بطل أحداث 28 يناير

الخميس، 06 فبراير 2020 11:56 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. شتيجن بطل أحداث 28 يناير ميسى وشتيجن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تلقى ريال مدريد، هزيمته الأولى، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، في جميع المسابقات، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 – 3، ليودع الفريق الملكى على أثرها بطولة كأس ملك إسبانيا، من دور ربع النهائي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس.

 

 

ميسى يعادل رقم جوسيب ساميتيير

 

عادل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى الرقم القياسى لأكثر لاعبى البارسا مشاركة فى مباريات كأس ملك إسبانيا برصيد 75 مباراة، بعد أن تواجد فى تشكيل الفريق الكتالونى لمواجهة أتلتيك بيلياو على ملعب "سان ماميس" فى دور الـ 8 من المسابقة.

وبات مستقبل ليونيل ميسى داخل برشلونة محاطاً بالشكوك، خاصة بعد الأحداث الأخيرة داخل جدران النادى ومشادته الكلامية مع المدير الرياضى إيريك أبيدال، وهو ما قد يدفعه جديًا لمغادرة برشلونة فى ظل تلقيه العديد من العروض على رأسها نادى يوفنتوس.

 
تساوى ميسى مع رقم جوسيب ساميتيير نجم البارسا  "75 مباراة" فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى كأس ملك إسبانيا، ويليهم أندريس انيستا "73"، ويأتى فى المركز الرابع تشافى "70 مباراة".
 
 

الأهلى يخطف الاتفاق

 

حقق الأهلى فوزا مثيرا على ضيفه الاتفاق فى اللحظات الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت فى مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدورى السعودى للمحترفين.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 33 نقطة فى المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 20 نقطة فى المركز الحادى عشر.

 

 
 

رونالدو اللاعب المفضل لدى تريزيجيه 

 

كشف محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الإنجليزى عن لاعبه المفضل على المستوى العالمى ومثله الأعلى وفوجئ البعض بأنه لم يختار زميله محمد صلاح لاعب ليفربول الذى يعد أحد أفضل 3 لاعبين فى العالم حاليا.
 

قال لاعب أستون فيلا أنه يفضل البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، مؤكدا على أنه لاعب يتميز بامكانيات فريدة وغير مسبوقة من الناحية الفنية والبدنية.

 

الترجى يتوجه للدوحة 11 فبراير

 

 
أعلن نادي الترجي التونسي السفر يوم الثلاثاء الحادي عشر من فبراير إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض نهائي كأس السوبر الافريقي أمام الزمالك يوم الجمعة 14 فبراير على ملعب "الغرافة"، وذكر موقع "رصد تونس" أن بعثة الترجي سيرأسها رئيس النادي حمدي المدب بجانب 46 فردا من بينهم 29 لاعبا، ويتضمن برنامج تحضيرات الفريق في الدوحة اجراء 3 حصص تدريبية.
 
كشف الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم عن موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى إطار مباريات دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزى، وستقام المواجهة يوم الثلاثاء الثالث من مارس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، فى الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

Image

 

ميسى وشتيجن أبطال حدث 28 يناير
 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الخميس، هوية اللاعبين أبطال المشاجرة التي حدثت فى مران برشلونة 28 يناير الماضى، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الباييس" فإن المشاجرة كانت بين قائد الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي، والحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، وذلك عقب مباراة فالنسيا التى أقيمت على ملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، والتى انتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

وقالت الصحيفة، "إنه فى مران برشلونة 28 يناير الماضى وعقب لقاء فالنسيا، حدثت المفاجأة، ميسي وشتيجن حدثت بينهما مشادة كلامية حادة، الغضب كان عارما بعد الهزيمة فى الميستايا، بعد مباراة فالنسيا ميسي كان غاضبا للغاية من الخسارة وكان منزعجاً من تصرفات بعض اللاعبين، وهذا هو سبب دخوله فى مشاجرة مع الحارس".

 

 

عودة النظام القديم للدورى الإنجليزى
 

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس، موعد بدء النسخة المقبلة "التاسعة والعشرين" من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2021.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 8 أغسطس 2020، أى بعد أقل من شهر من نهاية بطولة كأس أمم أوروبا والتى ستقام فى الفترة من 12 يونيو وحتى 12 يوليو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة