أخبار الكرة العالمية اليوم.. عقوبات صارمة ضد الهلال السودانى

الأربعاء، 05 فبراير 2020 12:01 ص
أخبار الكرة العالمية اليوم.. عقوبات صارمة ضد الهلال السودانى جماهير الهلال السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تأكيد إريك أبيدال، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسباني، أن بعض اللاعبين فى الفريق فكروا في تغيير أرنستو فالفيردي لأن هناك لاعبين لم يكونوا راضين ولم يتدربوا بجدية فى عهده.

اضطر ليونيل ميسى للرد على تصريحات أبيدال عبر صفحته الرسمية على إنستجرام قائلا: "صراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولاً عن مهامه والاهتمام بقراراته. 

Image


الهلال السودانى يتعجب من شكوى الأهلى 

 

أكد حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد الكرة السوداني أن الاتحاد الأفريقي "كاف" أخطر الاتحاد السودانى بشكوى رسمية تقدم بها النادى الأهلي يوم 2 فبراير عقب مواجهته الهلال السودانى فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 

التعادل السلبى ينهى مواجهة كوكا

أنهى التعادل السلبى مواجهة لاميا ضد أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا فى المباراة التى جمعتهما فى في ذهاب ربع نهائي كأس اليونان.

شارك المصرى أحمد حسن كوكا أساسيًا مع فريق أولمبياكوس ولم يكمل اللقاء وتم استبداله في الدقيقة 82 ونزل بدلا منه الجزائري العربي سوداني.

محمد صلاح يتصدر قائمة الأكثر تسديدا
 

اختار الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول على صدارة قائمة الأفضل تسديدًا على المرمى بعد مرور 25 جولة من مباريات البريميرليج.

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإنجليزى على موقع تويتر إحصائية تكشف عدد تسديدات على المرمى أظهرت أن محمد صلاح سدد 85 كرة على المرمى فى المركز الأول وجاء المكسيكي راؤول خيمينيز، مهاجم وولفرهامبتون فى المركز الثانى برصيد 81 تسديدة، بينما جاء روبرت فيرمينو فى المركز الثالث برصيد 77 تسديدة.

 

Image

 

السعودية تطلب تنظيم كأس آسيا 2027

أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم، تقدمه بملف رسمى لطلب استضافة بطولة كأس آسيا 2027 عقب إعلان الاتحاد الآسيوى بدء تلقى طلبات الاتحادات الأهلية الراغبة فى تنظيم البطولة.

 
كشف البيان الرسمى للاتحاد السعودى على موقع "تويتر" عن أن الملف الذى سوف يتم تقديمه يتضمن كل الفعاليات الرياضية والأحداث الكبرى التى استضافتها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.
 
EP8n_MUXsAENKi7
 

تعادل النجم الساحلى ضد الصفاقسى

حسم التعادل الإيجابي 1-1 كلاسيكو تونس بين النجم الساحلي أمام الصفاقسي، فى المباراة التى جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي بالمنزه، والمؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري التونسي

النجم الساحلى الذى تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا متصدرا مجموعة الأهلي، يعاني فى مسابقة الدوري التونسي، حيث تعد هذه المباراة هي الخامسة على التوالي لجوهرة الساحل دون تحقيق أي انتصار، إذ خسر ثلاث مباريات، وتعادل في اثنتين.

 

بيسيرو مدربا لمنتخب فنزويلا 

أعلن الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم، تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي،  مديرا فنيا للمنتخب، ليعود مجددا لعالم التدريب بعد أن كان سبورتنج لشبونة البرتغالي أخر محطاته التدريبية والذى رحل عنه فى نوفمبر 2018.

 

عقوبات صارمة ضد الهلال السودانى 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عقوبات الهلال السودانى على خلفية مباراة الأهلى يوم السبت الماضى فى أم درمان، بختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل 1-1 وشهدت أعمال شغب من جماهير أصحاب الملعب بالمباراة التى أقيمت فى أم درمان.

ونشر الكاف عبر موقعه الرسمى قرار اللجنة التأديبية للكاف والتي جاءت كالتالي..

 

-ذكر تقرير الحكم أن المباراة انتهت 1-1، وبالتالى يتم الحفاظ على نتيجة المباراة وتأكيدها

 

-يخوض الهلال أربع مباريات فى بطولات الكاف بدون جماهير.

-غرامة قدرها 100000 دولار مفروضة على الهلال ؛ منها 50000 دولار أمريكي مع وقف التنفيذ بشرط عدم إدانتها بارتكاب جريمة مماثلة في خلال عام واحد

-خمسة مباريات حظر من بطولات الكاف  وغرامة قدرها 10000 دولار فرضت على مسؤول الهلال حسن محمد صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة