ليستر يتلقى هزيمة مفاجئة أمام نورويتش فى الدوري الانجليزي.. فيديو

السبت، 29 فبراير 2020 12:05 ص
ليستر يتلقى هزيمة مفاجئة أمام نورويتش فى الدوري الانجليزي.. فيديو مباراة ليستر سيتى ونورويتش سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ليستر سيتي، في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق نورويتش سيتي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "كارو رود"، في افتتاح مباريات الجولة الـ28، من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، الذى شهد سيطرة كاملة من فريق ليستر سيتي، لكن دون خطورة حقيقة على مرمى فريق نورويتش سيتي.

فى الشوط الثانى، نجح جمال ليويس، في تسجيل هدف نورويتش سيتي، في الدقيقة 70 من زمن المباراة، من تسديدة قوية زاحفة، سكنت على يسار كاسبر شمايكل، حارس ليستر سيتي.

جدير بالذكر أن، ليستر سيتي افتقد لخدمات هدافه جيمى فاردى، أمام نورويتش، بعد تعرضه لإصابة عضلية فى المران الأخير، قبل المباراة. 

يعد فوز نورويتش على فريق الثعالب، الخامس له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، والأول منذ الجولة الـ23، على فريق بورنموث، بنتيجة 1 – 0.

بهذا الفوز رفع نورويتش سيتي، رصيده للنقطة 21، في المركز الـ20 والأخير، بجدول ترتيب البريميرليج، الذى يتصدره فريق ليفربول، برصيد 79 نقطة، بينما توقف رصيد ليستر سيتي، عند 50 نقطة في المركز الخامس.

تستكمل مباريات الجولة الـ28، من الدوري الإنجليزي، غدا السبت، بإقامة 6 مباريات، أبرزها مواجهتى واتفورد مع ليفربول وبورنموث يستضيف تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة