مواجهات قوية فى السبت النارى تخمد برودة الشتاء.. ديربى لندنى بين تشيلسى وتوتنهام.. صراع الوصافة يشعل قمة مان سيتى وليستر.. برشلونة يواجه إيبار.. والريال ضيفا ثقيلا على ليفانتى.. وألفية رونالدو الأبرز بإيطاليا

السبت، 22 فبراير 2020 12:00 م
مواجهات قوية فى السبت النارى تخمد برودة الشتاء.. ديربى لندنى بين تشيلسى وتوتنهام.. صراع الوصافة يشعل قمة مان سيتى وليستر.. برشلونة يواجه إيبار.. والريال ضيفا ثقيلا على ليفانتى.. وألفية رونالدو الأبرز بإيطاليا دى بروين وفاردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم على موعد مع وجبة كروية ساخنة فى ملاعب كرة القدم على مدار اليوم السبت، حيث تقام العديد من المباريات النارية فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، أبرزها ديربى العاصمة البريطانية لندن بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، كما تقام قمة وصافة البريميرليج بين فريقى مانشستر سيتى وليستر سيتى على ملعب "الأخير"، فيما يواصل برشلونة مطاردة غريمه التقليدى ريال مدريد فى الليجا حيث يلتقى الأول مع إيبار فيما يحل الملكى ضيفا ثقيلا على ليفانتى.

تشيلسى ×  توتنهام هوتسبير

سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" فى الثانية والنصف ظهر اليوم مسرحاً لمباراة الديربى اللندني الذي يجمع بين فريقى تشيلسي وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على توتنهام صاحب المركز الخامس.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة تشيلسي وتوتنهام، حيث يسعى "البلوز" لتحقيق الفوز من أجل تأمين المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بجانب مصالحة الجماهير، بعدما فشل فى الفوز بآخر 4 مباريات بالمسابقة، آخرها خسارته أمام مانشستر يونايتد 0-2 على أرضه.

وفى المقابل يسعى توتنهام لتحقيق الفوز الرابع على التوالى واقتناص المركز الرابع من تشيلسى، وسط معاناته بسبب لعنة الإصابات التى ضربت أبرز عناصر الفريق، مثل هارى كين وسون هيونج مين.

ليستر سيتى × مانشستر سيتى

ويحل فريق مانشستر سيتى، وصيف الدوري الإنجليزي، ضيفاً ثقيلاً على فريق ليستر سيتي فى السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من البريميرليج.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة باحثا عن تحقيق الفوز، من أجل تعزيز وصافته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في الانتصار على فريق وست هام، الأربعاء الماضى، بثنائية نظيفة، بينما يبحث الثعالب عن العودة للانتصارات، بعد تعادله في أخر لقائين أمام تشيلسي وولفرهامبتون.

ويحتل السيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متأخراً بفارق 22 نقاطة عن فريق ليفربول، صاحب الصدارة، برصيد 76 نقطة، والذى سيواجه فى نفس الجولة فريق وست هام يونايتد، بينما يمتلك ليستر سيتى 50 نقطة في المركز الثالث.

صراع الكراسى الموسيقية بين ريال مدريد وبرشلونة

يعود صراع الكراسى الموسيقية بين ريال مدريد وبرشلونة على قمة جدول ترتيب الدوري الإسبانى عندما يحل الأول ضيفًا على ليفانتى، بينما يستضيف الثانى نظيره إيبار ضمن مباريات الجولة 26 من الدورى، حيث يتصدر الملكى جدول الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البلوجرانا الوصيف.

برشلونة سيكون أمامه فرصة لتصدر جدول الترتيب مؤقتاً عندما يستضيف إيبار فى الخامسة عصر، وفى حال فوزه سيتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الريال الذى سيظهر فى العاشرة مساءً على ملعب ليفانتي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بينما يأتى إيبار فى المركز الـ16 برصيد 24 نقطة.

ويتسلح ريال مدريد فى مباراة اليوم بالنجم البلجيكي إيدين هازارد الذى شارك كبديل في المباراة الأخيرة أمام سيلتا فيجو ويبدو جاهزا للمشاركة منذ البداية خاصة فى ظل غياب جاريث بيل عن مباراة اليوم للإصابة.

سبال × يوفنتوس

وفى الدورى الإيطالى، يحل يوفنتوس ضيفاً على منافسه سبال فى المباراة التي تجمعهما فى السابعة مساءً على ملعب باولو مازا ضمن مباريات الجولة 25 لمنافسات الدورى.

ونجح يوفنتوس فى الأسبوع الـ 24 بتخطي عقبة بريشيا عقب الفوز بهدفين نظيفين سجلهما ديبالا وكوادرادو، لتواصل السيدة العجوز الضغط على إنتر الذى يتواجد في الصدارة بفارق الأهداف فقط.

وينضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، لقائمة الأساطير الذين خاضوا 1000 مباراة أو أكثر فى ملاعب كرة القدم، فى حال مشاركته خلال مواجهة سبال، حيث خاض الدون 999 مباراة فى جميع المسابقات حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة