الهلال ضد الاتحاد.. 83 مليون يورو القيمة التسويقية لكلاسيكو السعودية

السبت، 22 فبراير 2020 01:09 ص
الهلال ضد الاتحاد.. 83 مليون يورو القيمة التسويقية لكلاسيكو السعودية الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الهلال، نظيره فريق الاتحاد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب " جامعة الملك سعود"، في لقاء كلاسيكو الدوري السعودي، في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر، من البطولة.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن فريق الهلال، يتفوق على غريمه الاتحاد، من حيث القيمة التسويقية لنجوم الفريقين، إذ تصل قيمة نجوم فريق الزعيم، إلى 51 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة نجوم العميد، إلى 32 مليون يورو.

يتصدر النجم البيروفى، اندريه كاريلو، القيمة التسويقية لنجوم الهلال، بقيمة 8 ملايين يورو، وعلى مستوى اللاعبين المحليين، يتفوق محمد كنو، بقيمة 3.5 مليون يورو.

في المقابل يتصدر المهاجم الإيفوارى، ويلفريد بونى، القيمة التسويقية لنجوم الاتحاد، بقيمة 5.5 مليون يورو، وعلى مستوى اللاعبين المحليين ، الحارس فواز القرنى بقيمة 850 ألف يورو.  

جدير بالذكر أن، الهلال نجح في التفوق على الاتحاد، في لقاء الدور الأول، بنتيجة 3 – 1، سجل ثلاثية الزعيم، كارلوس إدواردو هدفين و سیباستیان جيوفينكو، بينما أحرز روماريو هدف العميد الوحيد.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن النصر، الوصيف برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث عشر، برصيد 19 نقطة.

القيمة التسويقية لكلاسيكو السعودية
القيمة التسويقية لكلاسيكو السعودية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة