وصول طائرة تقل 250 فرنسيا وأوروبيا من ووهان الصينية إلى فرنسا

الأحد، 02 فبراير 2020 04:46 م
وصول طائرة تقل 250 فرنسيا وأوروبيا من ووهان الصينية إلى فرنسا فيروس كورونا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات بثتها قناة (بي.إف.إم) التلفزيونية وصول طائرة تقل 250 فرنسيا وأوروبيا قادمة من مدينة ووهان الصينية، إلى قاعدة جوية عسكرية فى إيستر بجنوب فرنسا اليوم الأحد.

وقال أدريان تاكي وزير الدولة لشؤون حماية الطفل للصحفيين إنه سيتم وضع نحو 65 فرنسيا فى الحجر الصحى سواء في منتجع كارى لو روي لقضاء العطلات في جنوب البلاد أو بمركز لتدريب رجال الإطفاء قرب إيكس اون بروفانس.

وقال وزير الخارجية الفرنسى جان إيف لو دريان اليوم الأحد، إن الطائرة تقل مواطنى 30 بلدا، وأضاف أن المواطنين غير الفرنسيين سيسافرون إلى أوطانهم.

وفى شأن إجلاء الرعايا ايضا، كانت وكالات أنباء روسية، ذكرت نقلا عن وزارة الدفاع الروسية، أن 5 طائرات عسكرية ستجلى مواطنين روسا من الصين بعد انتشار فيروس كورونا الجديد.

وذكرت وكالة تاس للأنباء، أن نحو 130 روسيا باتوا على أهبة الاستعداد لمغادرة إقليم هوبى بؤرة تفشى المرض.

كانت آخر الاحصائيات عن عدد المصابين والمتوفين بفيروس كورونا بالصين، كشفت عن ارتفاع الاعداد بصورة كبيرة ليصل عدد الحالات المؤكده للإصابة بالفيروس إلى 14482 بزيادة 2590 حالة عن أمس بنسبة 22 ٪ ، كما وصل عدد الحالات التى يشتبه في اصابتها بالفيروس 19544 بزيادة 1556 حالة عن أمس بنسبة 9 ٪ فيما وصل عدد المتوفين نتيجة الإصابة بالمرض إلى 304 حاله بزيادة 45 حالة عن أمس بنسبة 17٪.

ووفقا لما كشفت عنه صفحه "بكين فويس" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ارتفعت حالات الشفاء من فيروس 351 شخص بزيادة 85 حالة عن أمس بنسبة 35٪.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة